74

120 7 0
                                    


كان قصر الأمير الثاني هادئًا على غير العادة اليوم.

لم تخطو أصيليا خطوة إلى الخارج منذ مأدبة الأمس.

قيل أن السبب في ذلك هو أنها كانت في حالة صدمة بسبب الوحش، ولكن لم يكن ذلك بسبب ذلك.

في الواقع ولحسن الحظ، شعرت أسيليا بتهديد أقل نسبيًا لأنها كانت بعيدة عندما ظهر الوحش.

لقد قضمت أظافرها المصانة جيدًا واحدًا تلو الآخر. كانت لا تزال لا تستطيع نسيان الإهانة التي تعرضت لها من روزينا في المأدبة.

في حفلة الشاي، وفي مسابقة الصيد وحتى في المأدبة، انزلقت روزينا مثل الصرصور. بل إنها أذلّت "أصيليا" أمام الجميع.

"آآآآه".

تذكرت عيون الناس التي كانت تنظر إليها ورمت مستحضرات التجميل من على طاولة الزينة.

لم يسبق لها أن تعرضت لمثل هذه الإهانة في حياتها.

كانوا ينظرون إليها مباشرةً، وهم الذين لا يستطيعون عادةً النظر إليها مباشرةً، وكانوا ينظرون إلى بعضهم البعض ويتبادلون الأحاديث فيما بينهم.

كانت الإمبراطورة تكره روزينا، فبدأت مشاجرة للفت انتباهها، ولكنها انتهت بخسارتها. وكانت هناك حادثة منفصلة خدشت أعصاب أصيليا.

فقد كانت حتى الآن تعتقد اعتقاداً راسخاً أنها إذا تغلبت على ولي العهد، فإن زوجها الأمير الثاني يمكن أن يعتلي العرش.

ومن أجل ذلك، حاولت أن تثير إعجاب الإمبراطورة، واستخدمت الدائرة الاجتماعية لزيادة سلطتها.

ومع ذلك، فإن ما أظهره الأمير الثالث، يرهان، بالأمس غيّر نظرة الناس تمامًا.

وعلى هذا المعدل، كان هناك احتمال كبير أن يكون الأمير الثالث هو الذي سيصعد إذا ما عُزل ولي العهد.

لم تكن تظن أبدًا أنه سيخفي تلك القدرة لأنه لم يكن يهتم بأن سمعته كانت في حالة فوضى.

عضت أصيليا على شفتيها بوجه قلق. لحسن الحظ، أصيب ولي العهد بجروح خطيرة وتراجعت سمعته بشكل كبير.

"أتمنى لو أنه مات".

ومع ذلك، حتى لو مات ولي العهد الآن، لم يكن من الواضح ما إذا كان حق خلافة العرش سيذهب إلى الأمير الثاني على الفور.

كان زوج أصيليا هشًا. ولم يكن قد تعلم المبارزة بالسيف طوال حياته، وكان يستمتع بالقراءة والكتابة في عزلة.

في الواقع، لم تكن أصيليا سعيدة بزوجها. فقد اختارت ببساطة الرجل الأقرب إلى السلطة باعتبارها الابنة الثانية للماركيز.

ولو كانت الابنة الوحيدة للدوق، لربما كان بإمكانها الزواج من ولي العهد، وليس من الأمير الثاني.

Divorce is the Condition [END] Where stories live. Discover now