كان الليل قد أظلم، والمهرجان قد نضج.توجه الوالدان إلى المنزل لتهدئة طفلهما النائم، وكان معظم الزوار الآن من العشاق.
سارت روزينا وهي تمسك بيد يوهان باليد التي لم تكن تحمل صندوق الموسيقى.
كان هناك الكثير من الناس الذاهبين إلى منازلهم الآن ولم يكن هناك تقاطع طرق، لكنهما كانا يمسكان بأيدي بعضهما البعض بشكل طبيعي.
لقد فعل الاثنان الكثير في هذا المهرجان. كان هناك الكثير من الذكريات التي لم تستطع حتى عدّها.
سارت روزينا ويرهان في الطريق للعودة إلى النزل.
توقفت روزينا عند متجر في طريق العودة. كانت جميع أنواع الأقنعة معلقة بالداخل.
قلّبت روزينا بين الأغراض بخفة والتقطت قناع أرنب لطيف.
كان قناعًا يمكن أن يغطي العينين، لكن الأذنين الكبيرتين كانتا مثيرتين للإعجاب.
"روزينا؟"
عندما نادى يرهان، وضعت روزينا القناع على وجهه بهدوء. ثم تصلب يرهان كما لو كان قد تجمد.
لم يتطابق قناع الأرنب اللطيف ذو العينين والأذنين الكبيرتين مع جسم ييرهان القوي على الإطلاق.
"بفف... هاهاهاها..."
عند رؤية هذا، انفجرت روزينا أخيرًا في الضحك.
عند سماع ضحكات روزينا للمرة الأولى، لم تستطع ييرهان أن تتحرك حقًا.
مسحت روزينا، التي لم تستطع التوقف عن الضحك لفترة طويلة، عينيها. لم تكن تعرف كم مضى من الوقت منذ أن ضحكت هكذا.
"أنا آسفة لوضعه عليك."
عندما خلعت روزينا القناع، انكشف وجه يرهان المحرج. نظرت روزينا إلى وجهه وانفجرت في الضحك مرة أخرى.
كان الضحك المتدفق مع نسيم الليل البارد منعشًا.
"سآخذ واحدة."
قالت روزينا إنها يجب أن تجربه على إليان، واشترت القناع الذي كان يرتديه ييرهان.
قالت روزينا وهي تمشي ببطء
"لقد قضيت وقتًا رائعًا اليوم. إنها المرة الأولى التي أتواجد فيها بهذا القدر في المهرجان."
"هذا مريح. لقد كانت المرة الأولى لي في المهرجان أيضاً."
"حقًا؟"
نظرت إليه روزينا بتعابير تدل على أنها لم تتوقع ذلك.
لقد اشترى الكثير من الطعام وهو جيد جداً في رمي السهام.
ظنت أنه ذهب إلى العديد من المهرجانات.
عندها فقط أدركت أن يرهان كان مراعياً وجاداً جداً لها.
YOU ARE READING
Divorce is the Condition [END]
Fantasyليلة نارية غير طبيعية قضتها مع رجل أنقذت حياته عن طريق الخطأ. خطأ يوم واحد عاد عليها بعائد كبير. "أنتِ حامل" روزينا التي تخلت عن كل شيء وعاشت مختبئة لتربية طفل. تغيرت أشياء كثيرة في الإمبراطورية التي عادت إليها بعد سبع سنوات. لكن والد طفلها هو ا...