94

132 8 0
                                    

ص19 الجزء الأمامي من r19، اقرأه حسب تقديرك الخاص!!!
"روزينا، هل تريدين أن تكوني الإمبراطورة؟"

ابتلعت روزينا أنفاسها من السؤال المباشر. كان شيئًا لم تتخيله أبدًا.

في الماضي، حاولت روزينا أن تطلق يرهان بعد أن أكملت الحد الأدنى من واجباتها كأميرة ثالثة.

أجابت روزينا على الفور دون تفكير.

"لا".

كان وزن تاج الإمبراطورة ثقيلًا للغاية. لم يكن لدى روزينا الثقة الكافية للقيام بعمل جيد.

عند سماع إجابة روزينا، ابتسم يرهان.

"كل شيء سيسير في طريقك."

ارتاحت روزينا لكلمات يرهان. فهو سيدعم روزينا في أي قرار ويناقشها فيه.

أفرغت روزينا كأسها الثاني. من المؤكد أن الحلاوة وآثارها كانت تتسلل إلى أعلى.

سخن حلقها واصطبغت وجنتاها تدريجياً مثل غروب الشمس.

مدّ يرهان، الذي وضع الكأس، يده ومرر كفه على شعرها. فارتفع شعرها الأحمر وانكشف وجه روزينا. حدقت العينان المتلألئة ذات اللون الأحمر الغامق مباشرة في يرهان.

ابتسم يرهان الذي نظر إلى عينيها اللتين كانتا نفس عيني إليان.

نهض يرهان ببطء من مقعده ووقف أمام روزينا. ثم جثا ببطء على ركبتيه ونظر في عيني روزينا. لامست كفه الباردة خدها.

"كان لقاؤك أفضل لحظة في حياتي."

في اليوم الذي التقيا فيه في غابة الصدى، لم يكن ليحدث ذلك لو أنه أبعد روزينا حتى النهاية.

لكان كل شيء قد انقلب رأسًا على عقب ولما كان هناك إيليان في العالم.

في ذلك الوقت كان سعيدًا حقًا بلقاء روزينا. كان سعيدًا لأنه لم يتوقف عن البحث عنها لمدة 7 سنوات.

"....أنا أيضًا."

ابتسمت روزينا، وهي تشعر بلمسة يرهان، بمرارة.

قالت روزينا، التي كانت تبحث عن الماضي بعيون ضبابية للحظة.

"بالمناسبة... في ذلك الوقت، كنتِ تتحدثين معي بشكل غير رسمي، أليس كذلك؟

"...."

أغلق يرهان فمه.

لقد مر وقت طويل، ولكن في لقائهما الأول، كان يرهان لئيمًا جدًا مع روزينا.

"....كنت متوترة للغاية بسبب القاتل في ذلك الوقت... وكان وقتًا لم أكن أثق فيه بأحد..."

عندما بدأ ييرهان في تقديم الأعذار بشكل يائس، انفجرت روزينا أخيرًا في الضحك.

توقفت كلمات يرهان على صوت ضحكة واضحة. كان ينظر إلى روزينا، وبالكاد توقفت روزينا عن الضحك وتمتمت,

Divorce is the Condition [END] Where stories live. Discover now