ذهبت روزينا ويرهان مباشرة إلى إليان واعتذرا بصدق.فشعرا بالأسف لإظهارهما جانباً سيئاً للطفل الذي كان والداه أكثر من تأثر به.
حدق إيليان في وجهيهما وأجابهما قائلاً: "من الجيد إذن أن تكونا قد تصالحتما" بوجه لا يشبه وجه طفل.
مرّ الوقت سريعاً، وسرعان ما لم يبق سوى أيام قليلة قبل أن يغادر يرهان العاصمة.
وبما أنه لم يكن هناك الكثير من الوقت ليكونا معًا، ظلت روزينا ويرحان مخلصين لبعضهما البعض خلال ذلك الوقت.
وأحيانًا كانا يذهبان في نزهة دون أن يفعلا أي شيء طوال اليوم، ثم يتناولان الطعام معًا في كل وجبة.
كانت لحظة قصيرة، لكنها كانت تشعر بشعور السعادة الحقيقية.
تمنت لو أنها أدركت ذلك قبل ذلك بقليل. لكن كلاهما كان يعلم أنه حتى لو ندمت على ذلك، فلن يستطيعا إعادة الوقت إلى الوراء.
وبينما كانا يقضيان وقتًا سعيدًا معًا، استعدت روزينا ببطء للرحيل.
إذا طلّقت روزينا يرهان، كانت ستصبح حرة لأنها لم تعد عضوًا في العائلة المالكة، لكن الأمر لم يكن كذلك بالنسبة لإليان. لم تكن هناك طريقة أخرى غير التسلل من القصر الإمبراطوري مع إليان.
قامت ببعض الاستعدادات في الخفاء لكنها تقدمت خطوة بخطوة.
بعد الغداء بقليل، نزلت روزينا إلى غرفة الطعام. كانت تفكر في إحضار وجبات خفيفة لإليان ويرهان. كان لا بأس من أن تطلب خادماً، لكنها أرادت أن تعطيها له بنفسها لترى وجهه.
"شكرًا لك يا فيدرر".
ابتسمت روزينا ابتسامة عريضة للوجبة الخفيفة المعدة. تم إعداد الكعك المفضل لدى إليان وفطيرة البقان التي كان يأكلها يرهان غالبًا.
وبينما كانت روزينا تحبها كثيراً، ضحك فيدرر قائلاً إنه كان يقوم بعمله فقط.
"ستأكلين يا صاحبة السمو تورتة البقان، أليس كذلك؟"
"أوه، سأحضر هذا إلى يرهان."
رمشت عينا فيدرر الذي كان يضحك على كلمات روزينا.
"شكرًا لك. سيحبها كلاهما."
لكن روزينا غادرت غرفة الطعام دون أن ترى فيدرر في حيرة.
ذهبت روزينا على الفور إلى إليان وأحضرت له الحليب الدافئ والبسكويت.
كانت الطريقة التي مضغ بها البسكويت المخزن في خديه مثل السنجاب.
بعد أن انتهى إليان من تناول جميع الوجبات الخفيفة، ذهبت روزينا إلى يرهان.
كان في مكتبه، وكان مشغولاً بأمر أو آخر لأنه لم يكن أمامه سوى أيام قليلة قبل أن يغادر.
YOU ARE READING
Divorce is the Condition [END]
Fantasyليلة نارية غير طبيعية قضتها مع رجل أنقذت حياته عن طريق الخطأ. خطأ يوم واحد عاد عليها بعائد كبير. "أنتِ حامل" روزينا التي تخلت عن كل شيء وعاشت مختبئة لتربية طفل. تغيرت أشياء كثيرة في الإمبراطورية التي عادت إليها بعد سبع سنوات. لكن والد طفلها هو ا...