بزغ فجر اليوم الثاني من الاحتفال بيوم التأسيس.
توقفت عربة الأمير الثالث أمام قاعة الولائم.
كان مبنى ضخم لا يمكن مقارنته بقاعة الولائم التي كانت تُستخدم لحفلات الزفاف من قبل.
كان حجم قاعة المأدبة بحجم عدة قصور مجتمعة حيث كان عليها أن تستوعب ليس فقط نبلاء الإمبراطورية ولكن أيضًا المبعوثين الأجانب.
نزل يرهان من العربة ومد يده لمساعدة روزينا وإليان على النزول.
تفقدت روزينا ملابسها مرة واحدة قبل دخول قاعة المأدبة. كان الأمر محرجًا لأن ملابسها ومكياجها كان مختلفًا عن المعتاد.
وبينما كانت روزينا تتفقد ملابسها باستمرار، همس يرهان,
"تبدين جميلة جدًا اليوم."
عند هذه الكلمات، تحولت أطراف أذني روزينا إلى اللون الأحمر.
عندما اقتربوا من مدخل قاعة الولائم، تعرفت الخادمة على يرهان على الفور وصرخت في القاعة.
"لقد وصل الأمير الثالث وعائلته!"
عندها فقط، عزفت موسيقى صاخبة.
سارت روزينا وذراعاها متشابكتان مع يرهان. وبينما كان فستانها الوردي الشاحب يكتسح الأرض مثل نسيم الربيع ويدخل القاعة، كانت كل العيون مركزة عليها.
أولئك الذين كانوا يتحدثون، وحتى أولئك الذين كانوا يتناولون الطعام في الزاوية نظروا إليها جميعًا.
على الرغم من أنها التقت بأعين الكثير من الناس، مما جعلها تشعر بالاختناق قليلاً، إلا أن روزينا لم تكن متوترة كما كانت من قبل.
بعد القيام بذلك عدة مرات، اعتادت على ذلك.
نظرت روزينا حولها، وحاولت ألا تتصلب تعابير وجهها.
بدأ أولئك الذين كانوا بالقرب منها يتمايلون مثل الأمواج في مهب الريح.
عندما رأى الرجال وجه روزينا، لم يستطيعوا أن يرفعوا أعينهم عنها، وهزّت النساء مراوحهن أسرع وأسرع.
شعرت وكأنها كانت تُحفر في كل مكان مثل دمية في معرض.
أظهر الجميع اهتمامًا حتى بأدق التفاصيل مثل تصميم الفستان الذي ارتدته روزينا والحذاء وزينة الشعر.
في الواقع، أصبحت روزينا من المشاهير بين عشية وضحاها.
انتشرت الشائعات بسرعة لأنها استدعت لاجونيا الميمونة في الساحة. ولكن لم يقترب أحد.
فمعظم النبلاء الذين حضروا حفل الألوهية بالأمس ظلوا بعيدين بسبب كلمات الدوق إيلوا.
"هل رأيته بالأمس؟ في مراسم الألوهية بالأمس...."
YOU ARE READING
Divorce is the Condition [END]
Fantasyليلة نارية غير طبيعية قضتها مع رجل أنقذت حياته عن طريق الخطأ. خطأ يوم واحد عاد عليها بعائد كبير. "أنتِ حامل" روزينا التي تخلت عن كل شيء وعاشت مختبئة لتربية طفل. تغيرت أشياء كثيرة في الإمبراطورية التي عادت إليها بعد سبع سنوات. لكن والد طفلها هو ا...