Ss 3

95 6 0
                                    


"لا تخبرني أنك تحاول اقتحام الكواليس؟

بغض النظر عن مدى ثقته في المبارزة بالسيف، فقد كان معظمهم هناك.

"هذا المنتج فتاة نبيلة."

هدأت روزينا من روعها عند سماع كلمات المضيف، ونظرت إلى المسرح.

تم سحب فتاة من خلف المنصة. كانت الفتاة، التي بدت في حوالي الخامسة عشرة، ترتدي ملابس رثة ولكنها نظيفة.

"إنها في الرابعة عشرة من عمرها، وهي كبيرة بعض الشيء، لكنها نشأت في عائلة ريفية نبيلة، وهي ساذجة ومطيعة".

أظهر الناس بعض الاهتمام بكلمات المضيف.

"أليس مظهرها جيداً بما فيه الكفاية؟".

أمسك المضيف بذقن الفتاة التي أحنت رأسها وأظهرها للجمهور.

كان وجه الفتاة الباكية صافيًا وناعمًا، حيث لم يكن قد سقط دهنها الطفولي بعد.

ابتسم أولئك الذين فحصوا وجه الفتاة بخبث.

وسرعان ما بدأت المزايدة على الفتاة. على عكس الصبي الذي تم سحبه من على المنصة في وقت سابق، كانت المزايدة هذه المرة شرسة.

بعد فترة وجيزة من بدئها، كان حجم المزايدة ضعف حجم المزايدة التي فاز بها الصبي.

تساءلت روزينا عما إذا كانت المنافسة ستشتعل على قدم وساق، وفاز بالمزايدة رقم 78، الذي رفع خمسة أضعاف السعر المبدئي.

"رائع... أليس هذا هو الشخص الرابع بالفعل؟"

"لا بد أنه رجل غني جداً أو أرستقراطي عظيم."

تجاذب الجالسون حول روزينا أطراف الحديث حول رقم 78.

كان رقم 78 زبوناً جالساً في الطابق الثاني، وكان يزايد فقط على الأطفال الذين يعتقدون أنهم جيدون جداً.

وبينما كان المزاد مستمراً، نظرت روزينا إلى أعلى الدرج وعلى وجهها تعبير قلق بعض الشيء.

كانت في الطابق السفلي، لذا لم يكن لديها أي فكرة عن مقدار الوقت الذي مضى.

تمنت أن يأتي كارلان في أقرب وقت ممكن....

بينما كانت روزينا تنتظر كارلان، انتهى العرض حتى بالنسبة للطفل الأخير.

كان ولدًا وسيمًا نادرًا، لذا استمرت المنافسة الشرسة، لكنه في النهاية سقط في النهاية للزبون رقم 78.

في هذه الأثناء، كان كارلان وجنوده لا يزالون في طريقهم.

عضت روزينا شفتيها بعصبية.

هل يجب أن تشاهد الأمر ينتهي هكذا؟ حتى مع مساعدة الحيوانات، كان من المستحيل كبح جماح هذا العدد الكبير من الناس.

ومع ذلك، لم يكن أحد يعرف ماذا سيحدث إذا أعلنت أنها الإمبراطورة دون أي تدابير.

بعد آخر عرض ناجح وبينما كان الجميع ينتظرون المضيف ليتحدث، رُفع الستار خلف المنصة.

Divorce is the Condition [END] Where stories live. Discover now