Ss 1

128 5 0
                                    

لقد انقضى الربيع الذي كان على قدم وساق في جميع أنحاء الإمبراطورية، واقترب أوائل الصيف.

كان القصر الصيفي المحاط بالورود من جميع الجهات مفعمًا بالحياة هذا الصباح.

كان القصر هو القصر الذي انتقل إليه يرهان وروزينا وإليان.

كان القصر الصيفي أوسع وأعظم من قصر الأمير الثالث، ولكنه كان أصغر من القصر الإمبراطوري وقصر الإمبراطور وقصر الإمبراطورة.

كان قصرًا يقيم فيه الأباطرة المتعاقبون للراحة في العطلة الصيفية، وكان مكانًا خاليًا لفترة طويلة.

وبمجرد أن اعتلى يرهان العرش، تساءل "كيف يمكن لزوجين أن يعيشا منفصلين" وحاول بناء قصر جديد للعائلة.

إلا أنه لم يكن يعرف متى سيتنحى عن العرش، ولم يكن يريد أن ينفصل عن العرش خلال فترة البناء، لذلك قرر استخدام قصر موجود بدلاً من بناء قصر جديد.

وقد ذُكرت عدة قصور، ولذلك لم تستمر المشكلة طويلاً.

لم يكن القصر الصيفي يُستخدم كثيراً، لذلك كان أنيقاً. حتى أنه كان يحتوي على بركة، لذلك أحبته روزينا كثيراً.

ولما رآه يرهان جعل القصر الصيفي قصر الإمبراطور والإمبراطورة الجديد دون أي تردد.

عندما كانت الشمس تشرق في منتصف السماء، خرج يرهان من المكتب.

لم يكن قد حصل على قسط كافٍ من الراحة خلال الأشهر الثلاثة الماضية، وأعاد تنظيم الشؤون العسكرية وكذلك السياسية.

أصبح فرسان الإمبراطورية، الذين هزمهم الجنود الذين جندهم يرهان للتمرد، تحت سيطرته عندما أصبح إمبراطورًا.

لم يعتقد الجنود العاديون وحدهم، بل الفرسان الإمبراطوريون أيضًا، أن حياتهم لن تتغير كثيرًا، وواصلوا تدريباتهم كالمعتاد.

ثم ذات يوم، جمع يرهان جميع الفرسان وأعلن عن إعادة تنظيم كبيرة.

كانت الخطة الأولى هي تخفيض رتبة جميع القادة الحاليين إلى فرسان عموميين واختيار فرسان جدد من خلال اختبار.

وكانت الخطة الثانية هي التغيير المنهجي لعمل الفرسان وكثافة تدريبهم.

أعرب جميع فرسان الإمبراطورية الذين سمعوا البيان الرسمي عن استيائهم.

كان الأمر بمثابة صاعقة مفاجئة بالنسبة لهم، وهم الذين كانوا يتلقون مخصصات إقطاعية بشكل مريح حتى الآن.

Divorce is the Condition [END] Where stories live. Discover now