44

155 13 0
                                    

أفرغت أكواب الشاي وأعيد ملؤها عدة مرات أخرى، وخفتت تدريجياً أصوات الزقزقة التي كانت تصدرها مثل العصافير.

التقطت أصيليا فنجان الشاي وتحدثت إلى المرأة الجالسة بجانبها.

"على أي حال، لقد جئت هذه المرة. الماركيزة ليونيل."

كانت المرأة التي نودي باسمها هي السيدة الشابة التي كانت تحدق باهتمام في روزينا.

"ظننت أن هناك خطب ما لأنني حتى لو أرسلت لكِ دعوات لم تحضري".

كان هناك سبب وراء تظاهر أسيليا بأنها قريبة من الماركيزة ليونيل.

كانت ماركيز ليونيل واحدة من أعرق العائلات في الإمبراطورية.

وقد أنجبت هذه العائلة الجليلة إمبراطورة عدة مرات، كما أن أراضيهم تضم العديد من السكان لأن لديهم عقارات.

وكانت إبيلا، التي تزوجت من المركيز ليونيل قبل بضع سنوات، هي الابنة الوحيدة لماركيز في المنطقة الغربية.

ولم يكن من قبيل المبالغة القول بأن والدي إبيلا قد كونا ثروة طائلة من التجارة وأمسكا بالغرب بإحكام.

كانت أصيليا غير صبورة على استمالة مثل إبيلا إلى جانبها.

وكانت لديها طموحات للإطاحة بولي العهد ورفع زوجها الأمير الثاني إلى العرش.

ولكن لكي يحدث ذلك، كانت بحاجة إلى قوة تدعمها، وقد رصدت ماركيز ليونيل في وقت مبكر.

لكن إيبيلا لم تقبل الدعوة أبدًا. والشيء الوحيد الذي عاد إليها هو الرد بالرفض. ولكن لم يكن هذا هو الحد الذي جعل أسيليا تستسلم.

أرسلت أصيليا بإصرار الدعوات وأخيراً تلقت رداً من إبيلا يفيد بأنها ستحضر.

فتحت إيبيلا التي كانت جالسة صامتة فمها لأول مرة.

"أنا هنا لأنني أرغب في مقابلة شخص ما".

عند هذه الكلمة، بدت أصيليا في حيرة من أمرها.

كانت تعتقد أنها جاءت أخيرًا لتظهر وجهها، لكن السبب هو أنها تريد مقابلة شخص آخر.

شعرت أصيليا بالإهانة من موقفها بعدم الوقوع لها، لكنها حاولت أن تضحك.

لو كانت أي شخص آخر، لكانت طردتها على الفور. ومع ذلك، كانت إيبيلا ليونيل يدًا ضرورية لأسيليا.

"من الآن فصاعدًا، تعالي لرؤيتي كثيرًا".

عندما ضحكت أسيليا بمهارة، ضحك الناس من حولها أيضًا.

ومع عودة الأجواء الهادئة قليلاً، طرحت أسيليا موضوعًا آخر.

"بالتفكير في الأمر، كان هناك غرفة ملابس جديدة في العاصمة..."

كانت قصة عن غرفة تبديل الملابس التي يهتم بها الناس هذه الأيام. ثم سرعان ما تحول موضوع الحديث إلى الملابس.

Divorce is the Condition [END] Where stories live. Discover now