تبع إليان المعلم، جرور، إلى داخل الغرفة.قرر يرهان تزيين الغرفة مثل غرفة الدراسة.
بجانب المكتب الأنيق، كان هناك العديد من أرفف الكتب على الحائط. كانت هناك كتب يصعب على طفل صغير قراءتها، لكنها كانت في المستوى المناسب لإليان.
صرّ إيليان على أسنانه.
في المرة الماضية، عندما أخبره يرهان أنه سيكون لديه مدرس خصوصي، ظن أنه كان يحاول تخويفه. لكنه لم يتوقع أنه سيفعل ذلك حقًا.
وبينما كان إيليان يفكر في كيفية الانتقام من يرهان، سمع صوت الباب يتكسر ويغلق.
وقف جرور منتصب القامة، ونظر إلى إليان.
"تفضل بالجلوس."
جلس إليان مطيعًا. والآن بعد أن حدث ذلك، لم يرغب إليان في أن يخيب أمل روزينا. كان ينوي البقاء كفتى مطيع، متظاهرًا بأنه ليس ذكيًا بما فيه الكفاية.
"يجب أن أرى في أي مستوى أنت."
أخرج كتابًا. ألقى إليان نظرة خاطفة على غلاف الكتاب الذي أمامه.
لقد كان كتابًا قرأه من قبل، لكنه كان على مستوى عالٍ بالنسبة لأطفال في مثل سنه لقراءته.
فكر إليان للحظة. لم يعرف ما هو المستوى الذي يجب أن يحدده. بدا له أنه من الجيد التظاهر بالتقصير قدر الإمكان.
فتح إليان الكتاب وقرأ الحروف جيدًا.
"أنا لا أعرف....."
تنهد جرور بصوت عالٍ، "ها!"، وتمتم لنفسه.
***
جرور برتران طالب لامع تخصص في اللغة الإمبراطورية في الأكاديمية.
منذ نعومة أظفاره، كان يُطلق عليه لقب عبقري اللغة وتخرج من الأكاديمية كأول دفعته.
كان غريور، الذي وُلد وترعرع ليكون في حالة جيدة، شخصًا طموحًا للغاية.
لم يكن والده بارونًا يمتلك عقارات، لكنه أقسم ألا يعيش هذا النوع من الحياة.
كان هناك هدف واحد فقط. كمعلم، دخل المدينة الإمبراطورية وبنى علاقات مع كبار النبلاء، بما في ذلك العائلة الإمبراطورية.
وإذا ما تم اختياره كمعلم لأحد أفراد العائلة الإمبراطورية، فستكون حياته المهنية الصاعدة على الأبواب.
ورأى جرور إعلانًا بأنهم يبحثون عن معلم للعائلة الإمبراطورية. فتقدم دون تردد، ولم ينظر إلى أي شيء آخر.
فقد كان مكتوباً أن الأمر يتعلق بتعليم حفيد الإمبراطور، فافترض أن الأمر يتعلق بتعليم أبناء الأمير الثاني.
ولكن عندما دخل القصر الإمبراطوري، سارت الأمور عكس ما أراد. لم يكن أحد سوى الأمير الثالث الذي أصدر إشعارًا بتعيين معلمين.
YOU ARE READING
Divorce is the Condition [END]
Fantasyليلة نارية غير طبيعية قضتها مع رجل أنقذت حياته عن طريق الخطأ. خطأ يوم واحد عاد عليها بعائد كبير. "أنتِ حامل" روزينا التي تخلت عن كل شيء وعاشت مختبئة لتربية طفل. تغيرت أشياء كثيرة في الإمبراطورية التي عادت إليها بعد سبع سنوات. لكن والد طفلها هو ا...