ذات يوم ربيعي دافئ.جلست روزينا أمام مائدة الشاي في الفناء الخلفي للمنزل، والتقطت فنجان شاي واستنشقت رائحته.
كان الشاي مصنوعًا من أول زهرة ورد لهذا العام.
ابتسمت روزينا لا إراديًا بينما كانت الرائحة تنساب على طرف أنفها. وضعت الرسالة التي كانت تحملها في يدها وأدارت رأسها ببطء.
لفتت نظرها ليفيتا التي كانت تجلس على العشب الناعم. كانت قد وضعتها في وقت سابق في كرسي الأطفال ولكن يبدو أنها انزلقت بطريقة ما.
أظهرت ليفيتا، التي بلغت الثالثة من عمرها هذا العام، مؤخرة رأسها المستديرة.
وفي كل مرة كانت تتحرك، كانت خدودها البارزة تظهر وتختفي مرارًا وتكرارًا.
عندما سألتها عما كانت تنظر إليه، رفرفت فراشة بيضاء ترفرف بجناحيها في محيط ليفيتا.
وفجأة، تبادر إلى ذهنها حلم الحمل، فضحكت روزينا لا إراديًا.
نهضت روزينا من مقعدها واقتربت من ليفيتا.
وعندما اقتربت روزينا أكثر، ارتخت زوايا شفتي ليفيتا.
جلست روزينا بجانب ليفيتا ومدت يدها. ثم جلست فراشة بيضاء على إصبع روزينا.
"هذه فراشة."
"فراشة!"
تمتمت "ليفيتا" بكلمة "فراشة" عدة مرات، ربما كان ذلك يروق لها.
في هذه الأيام، ازداد عدد الكلمات التي يمكن أن تنطقها ليفيتا واستخدمتها في التحدث بجمل متقطعة.
ويعود الفضل أيضًا إلى العمل الشاق الذي بذلته روزينا في تعلمها اللغة الإمبراطورية بشكل أسرع من الأطفال الآخرين في مثل سنها.
"هل ترغبين في الذهاب في نزهة مع أمي؟
قفزت ليفيتا من مقعدها.
مدت روزينا يدها وأمسكت بيد ليفيتا الصغيرة.
وبينما كانا يسيران في الفناء الخلفي، تحدثت العديد من الحيوانات وحيّت روزينا وليفيتا.
كانت ليفيتا تثرثر مرارًا وتكرارًا، وربما كان رد فعلها لأنها كانت تفهم الحيوانات.
شاهدت روزينا ذلك وابتسمت بهدوء.
كانت ليفيتا في بعض الأحيان تتحدث إلى الحيوانات لأنها ورثت قواها أيضًا مثل إليان.
بعد التحدث إلى الحيوانات، غادرت روزينا وليفيتا الفناء الخلفي تمامًا.
على الرغم من أن ليفيتا كانت لا تزال صغيرة، إلا أنها كانت مفعمة بالحيوية وتحب الركض.
كان القصر الإمبراطوري مثاليًا لمثل ليفيتا. كان شاسعًا لدرجة أنه كان لا يزال هناك العديد من الأماكن التي لم تزرها.
YOU ARE READING
Divorce is the Condition [END]
Fantasyليلة نارية غير طبيعية قضتها مع رجل أنقذت حياته عن طريق الخطأ. خطأ يوم واحد عاد عليها بعائد كبير. "أنتِ حامل" روزينا التي تخلت عن كل شيء وعاشت مختبئة لتربية طفل. تغيرت أشياء كثيرة في الإمبراطورية التي عادت إليها بعد سبع سنوات. لكن والد طفلها هو ا...