49

162 11 0
                                    


في الأسبوع الثالث من ابتعادهم عن الإمبراطورية، وصل يرهان وفرسان تيرياد إلى هايلور.

كان دنيب، سيد هايلور، يعرف الجغرافيا جيدًا واستطاع الوصول عن طريق طريق مختصر.

كانت هايلور التي يتذكرها يرهان مغطاة بالثلوج دائمًا.

كان الثلج يتساقط طوال الوقت ما عدا في الصيف، وبالكاد كان الثلج يذوب حتى في الصيف.

ونتيجة لذلك، كانت المنازل والتلال والبحيرات في منطقة هايلور كلها بيضاء.

كانت هناك فترة من الزمن أصبحت فيها منطقة هايلور دافئة لفترة قصيرة جدًا. كان ذلك الوقت هو الآن.

بحلول الوقت الذي وصل فيه حزب يرهان، جاء الصيف إلى هايلور أيضًا.

توقف تساقط الثلج الذي كان يتساقط دائماً للحظة، وهبت الشمس المختبئة في السماء الملبدة بالغيوم ضوءاً خافتاً.

وبينما كانت الشمس تشرق على المنطقة، تخلصت الأشجار من ثلوجها وتهيأت للتفتح.

فتحت براعم الزهور التي ظهرت من خلال العيون بتلاتها.

وقف يرهان في وسط حقل الثلج، ثم تحرك ببطء إلى الأمام.

وبينما كان يتجه إلى مكان ما، تبعه الجميع في صمت.

توجه يرهان إلى غابة مليئة بالثلوج.

كانت الأغصان تتفتح، لكن الثلوج لم تكن قد ذابت تمامًا بعد.

بعد أسبوع، كان الثلج يتساقط فوق البتلات.

ترك يرهان آثار أقدامه وتوجه إلى الغابة.

عندما ظهرت البحيرة الصغيرة المتجمدة، اتجه غربًا كما لو أنه كان هناك مرارًا وتكرارًا.

بعد المشي لفترة، ظهرت شجرة كبيرة. كان على كل غصن من أغصان الأشجار زهور حيث ذاب الثلج.

وتحت شجرة كبيرة، كان هناك قبر مغطى بالثلج.

وضع يرهان السيف الذي كان يرتديه على خصره ومد يده.

وقطف غصنًا بأجمل البتلات.

جثا يرهان ببطء على إحدى ركبتيه.

"لقد مضى وقت طويل."

وبهذه الكلمات، اجتاح يرهان القبر بصمت. تلطخ الثلج على القفازات الجلدية.

كانت والدة يرهان هي صاحبة القبر بدون شاهد قبر. وكان أيضًا قبرًا صنعه يرهان نفسه منذ زمن طويل.

تراجع الفرسان الواقفون بجانب يرهان إلى الوراء وتنحوا جانبًا.

وعندما اختفوا عن الأنظار، أزاح يرهان يده عن القبر. ووضع غصن الزهرة الذي قطفه للتو.

"اليوم... أحضرت لك الزهور."

ابتسم يرهان ابتسامة خافتة.

في المرة السابقة، قالت روزينا أن والدته كانت ستحب أي زهور تتلقاها. أخبره شيء ما أن الأمر كان كذلك بالفعل.

Divorce is the Condition [END] Where stories live. Discover now