83

124 10 0
                                    


وسرعان ما انتشر خبر مغادرة الأمير الثالث إلى المنفى خارج القصر الإمبراطوري.

كان هناك نبلاء قالوا إنه أمر جيد، ولكن بعض النبلاء انتقدوا العائلة الإمبراطورية بسبب العقوبة المفرطة.

ومع ذلك، لم يكن هناك أحد يستطيع أن يقول مثل هذا الشيء في مكان رسمي، لذلك كان من السهل عليهم الإفلات من العقاب.

بعد عام، سيُنسى الأمير الثالث في ذاكرة الناس على أي حال.

بعد أن ذهب الأمير الثالث، يرهان، إلى هايلور، سرعان ما انتشرت شائعات عن انتشار طاعون في قصر الأمير الثالث.

لم يمكن تحديد مصدر الشائعات، لكن قصر الأمير الثالث لم يفتح بابه، كما لو كان ذلك لتعزيز الشائعات.

وأُعيد جميع من جاءوا كزائرين، ولم يخرج الخدم العاملون في القصر على الإطلاق.

وتكهن الناس بأن روزينا قد دخلت المستشفى في حالة صدمة. وكان ذلك في الوقت الذي تم قبول الشائعات على أنها حقيقة.

كانت ليلة عميقة مع شروق القمر القديم. حجبت السحب الداكنة ضوء القمر، مما جعله مظلمًا تمامًا.

في ليلة هادئة حيث كان الجميع نائمين ولم يكن يُسمع فيها صوت نفس واحد، ارتفع بار قصر الأمير الثالث.

"هل أنت مستعد؟

عند سؤال إسحاق، أومأت روزينا برأسها. كانوا قد قاموا بالفعل بإخفاء أمتعتهم لعدة أيام، لذلك لم يكن عليها سوى الخروج.

"اتبعني إذن."

تبعت روزينا وإليان إسحاق إلى خارج القصر، وصمتت خطواتهما.

لحسن الحظ، كان قصر الأمير الثالث بعيدًا تمامًا عن القصور الأخرى، وكان قريبًا من البوابة الخلفية، لذلك كان من السهل الخروج منه.

توجهوا إلى الباب الخلفي، وأخفوا كل علامات الوجود. في ذلك الوقت، غادر أولئك الذين كانوا يحرسون البوابة الخلفية للحظة لتبديل نوباتهم.

أما إسحاق، الذي كان يعلم مسبقًا أن الحراس كانوا طلقاء عند الفجر، فقد أرسل روزينا وإليان إلى الخارج على الفور. وما إن غادرا القصر حتى عاد الحراس.

وعندما ابتعدا قليلاً عن القصر الإمبراطوري ظهرت عربة كانت قد أعدت مسبقاً. وبدت من الخارج وكأنها عربة عادية ولم تكن لافتة للنظر.

وعندما صعدت روزينا وإليان على متنها، بدأت العربة تتحرك بهدوء.

ركب إسحاق وكارلان على ظهور الخيل ورافقا العربة في المقدمة والمؤخرة على التوالي.

انقشعت السحب ببطء وأشرق ضوء القمر الأبيض على العربة.

ركضت العربة التي خرجت من الظلام دون تردد عندما هربت تمامًا من القصر الإمبراطوري.

Divorce is the Condition [END] Where stories live. Discover now