وتكلمت روزينا التي كانت تسير في الردهة بوجه كأنما تذكرت فجأة."أوه، وإليان يريد أن يتعلم المبارزة، لذلك أود أن أسمع رأيك".
نظر يرهان إلى روزينا بذهول.
بمجرد أن وصل، سمع عن إليان، لكنه كان لا يزال جيدًا. لقد شعرت حقًا وكأنها في عائلة، تطلب رأيها بدلًا من اتخاذ القرارات بمفردها.
"بدأ الأطفال في سنه يتعلمون الآن، لذا سألقي نظرة".
"شكرًا لك."
بعد هذه الكلمات، أغلقت روزينا فمها. والغريب أن قلبها لم يهدأ بعد.
هل هذا لأنه جاء قبل أسبوع، أم لأنهما التقيا بعد وقت طويل...
تذكرت روزينا، التي وصلت بطبيعة الحال أمام غرفة النوم، شيئاً ما.
فبينما كان يرهان غائباً، واصلت البقاء في غرفة النوم، واتجهت خطواتها مباشرة إلى غرفة النوم دون وعي.
كانت على وشك أن تذهب إلى غرفة الرسم، لكن يرهان مدّ يده وفتح باب غرفة النوم وأمال رأسه.
"من فضلك ادخل أولاً..."
أُجبرت روزينا على الدخول إلى غرفة النوم وأغلق الباب.
ارتجف جسد روزينا عند سماع صوت إغلاق الباب. نظر يرهان إلى روزينا بغرابة وسألها وهو يخلع معطفه.
"ألم يحدث شيء خلال ذلك الوقت؟
"لا شيء مميز..."
حتى وإن كان لقاءها بزوجة الأمير الثاني في حفل الشاي، وتعرّفها على صديقة جديدة، ومقابلتها بولي العهد بعد خروجها من المنزل أمرًا مهمًا.
عادت روزينا بذاكرتها إلى الوراء، وتذكرت لفترة وجيزة ولي العهد وعبست. كان ذلك لأنها تذكرت ما قاله في ذلك الوقت.
حاولت أن تدفنه في أعماق ذهنها، لكنها فجأة برزت إلى الخارج.
قوة الألوهية ووجودها وسبب زواج يرهان منها.
كانت قد قررت ألا تصدق كلمات ولي العهد، لكنها كانت مرتبكة مرة أخرى.
هزت روزينا رأسها وحولت موضوع المحادثة.
"هل أنهيت عملك جيدًا؟
توقف يرهان، الذي كان يخلع عباءته، للحظة.
"نعم، كان الأمر أسهل مما كنت أعتقد. و..."
أخرج يرهان شيئًا من عباءته.
نظرت روزينا إلى أسفل ورأت ما أخرجه. كان صندوقًا صغيرًا.
"لقد ذهبت إلى هايلور هذه المرة، لكنني تذكرت ما قلته أنك لم تذهب إلى هناك قط، لذلك أحضرته."
عندما فتحت روزينا الصندوق، خرج منها غصن. كانت الزهور التي لم ترها من قبل في حياتها تتفتح بالكامل على الأغصان.
YOU ARE READING
Divorce is the Condition [END]
Fantasyليلة نارية غير طبيعية قضتها مع رجل أنقذت حياته عن طريق الخطأ. خطأ يوم واحد عاد عليها بعائد كبير. "أنتِ حامل" روزينا التي تخلت عن كل شيء وعاشت مختبئة لتربية طفل. تغيرت أشياء كثيرة في الإمبراطورية التي عادت إليها بعد سبع سنوات. لكن والد طفلها هو ا...