96

118 8 0
                                    

"صاحبة السمو، أيتها الأميرة!"

"صاحبة السمو...!"

"أرجوك، قابلني فقط!"

أدارت روزينا رأسها نحو الصوت. لم يكن وجهه مرئيًا، ولكن خارج قصر الأمير الثالث، كان هناك شخص ما يصرخ بشدة.

لقد كانوا يزورون القصر منذ أيام، لكن لم يُسمح لهم بالدخول، لذلك نادوا على روزينا من الخارج هكذا.

"أرجوك، أقنع صاحب السمو!"

هزت روزينا رأسها للصوت الذي كان يتردد صداه مثل الصدى.

"Haa....."

انفجرت تنهيدة.

كانوا يأملون الآن أن تقنع روزينا يراهان بالارتقاء إلى العرش. وفي يوم الاجتماع، قال يرهان إنه لن يصبح وليًا للعهد، وقبلت روزينا بذلك. ومع ذلك، استمروا في المجيء وكانت فوضى.

بالإضافة إلى ذلك، كان الأمر مزعجًا لأنهم كانوا يأتون فقط عندما لا يكون يوهان موجودًا. أرادت أن تطردهم، لكنها استسلمت لأن ذلك سيصل إلى أذني يوهان ويزعجه.

"ولي العهد! !هو فقط صاحب السمو، الأمير الثالث!"

"فقط الأمير الثالث!"

عندما رأتهم حتى وهم يصرخون بالشعارات، شربت روزينا الشاي البارد. ثم طرق أحدهم الباب.

وبينما كانت روزينا تنظر إلى الباب، استدار مقبض الباب ببطء وأخرج إليان رأسه.

"أمي؟"

وقفت روزينا على الفور. عندما فكرت في الأمر، كان الوقت قد حان لعودة إيليان من فصله.

"كيف كان صف اليوم، انتظري... ما هذا؟"

نظرت روزينا إلى الصناديق التي بين ذراعي إليان.

من الحلوى اللامعة إلى الألعاب البراقة، كانت هذه الصناديق هي ما سيحبه الأطفال.

"هم، أعطاني إياها الأعمام في الخارج."

...... الآن كانوا يحاولون حتى إقناع الطفل.

أخذت روزينا نفسًا عميقًا.

"......"

وضع إليان جميع الهدايا التي تلقاها من النبلاء على الأرض.

لقد حصل عليها عن طريق الخطأ، ولكن لو كان يعلم أن روزينا ستظهر على وجهه مثل هذا الوجه القلق، لكان قد ألقاها في سلة المهملات على الفور.

بعد فترة، توقف الصوت في الخارج. ولم يتوقف إلا عندما جاء يرهان إلى القصر. وعندما نظرت من النافذة لترى ما إذا كان يرهان قد جاء أم لا، سمعت طرقاً مرة أخرى.

"صاحبة السمو، أيتها الأميرة. الماركيز يورجن هنا."

عند كلمات إيلا، الخادمة، توقفت روزينا.

Divorce is the Condition [END] Where stories live. Discover now