46

159 11 0
                                    


"أ، هل أنت سمو ولي العهد؟"

"....."

ظل يرهان صامتًا، لا نافيًا ولا مثبتًا. ثم صرخ الرجل بشجاعة مقتنعًا بأن يرهان هو ولي العهد، وصاح بشجاعة

"أرجوك أنقذ قريتنا!"

"... قرية؟"

سأل يرهان وهو عابس.

أومأ الرجل برأسه مرارًا وتكرارًا وسقط على الأرض.

"هاجمت الوحوش قريتنا. لقد حاولنا أن نرد الهجوم، ولكننا لم نتمكن من ذلك."

وبينما كان الرجل يسرع في الكلام، كان يرهان غارقًا في التفكير للحظات.

عادة ما تنعزل الوحوش في أماكن قليلة السكان مثل الغابات والأنهار.

قبل بضع سنوات، كانت هناك هجمات من حين لآخر على القرى، لكنها اختفت تقريبًا بعد أن قام فرسان تيرياد بمحو الأطلال.

وعلى وجه الخصوص، لم ترد تقارير عن وجود وحوش في هذه المنطقة.

كان من الغريب أن يرسل اللورد اتصالاً إلى القصر الإمبراطوري إذا ظهرت الوحوش.

"ماذا عن اللورد؟"

أجاب الرجل بيأس وهو يحك الأرض بيديه.

"اللورد... هجر قريتنا."

كان يرهان صامتًا. حدث هذا من وقت لآخر. عندما هوجمت قرية صغيرة من قبل وحش، تظاهر اللورد بعدم معرفة ذلك.

وعلى وجه الخصوص، كلما كان اللوردات أكثر محافظة، كلما زادت الضرائب المفروضة عليهم، وكلما كانوا أكثر بخلًا في رعاية السكان.

"أيها القائد، لقد تأكدت من أنه ميت تمامًا."

لم يستجب يرهان لتقرير كرايل.

كان على يرهان أن يقرر الآن. هل سيقوم بإنقاذ القرية التي هجرها اللورد، أم أنه سيكتفي بالمرور وغض الطرف عنها؟

طلب الإمبراطور من يرهان أن يقضي على الوحوش. ولكن لم تكن هناك تعليمات للاهتمام بمثل هذه البلدة الصغيرة.

وبما أن الأمر كان لمجرد العرض، فقد سافر يرهان فقط إلى الأماكن التي يمكن أن تشكل مشكلة، ولم تتم مناقشة مثل هذه القرية الصغيرة منذ البداية.

لم يكن لها معنى بالنسبة للإمبراطور. أغمض يرهان عينيه.

لو كانت روزينا في مكانه، ماذا كانت ستفعل؟

إنها لطيفة، لذا كان متأكداً أنها لن تمر هكذا. تمامًا مثلما أنقذته من غابة الأصداء قبل سبع سنوات.

"أيها القائد؟"

"... سنذهب إلى القرية."

الفرسان، بمن فيهم كرايل، توقفوا عند قرار يرهان.

Divorce is the Condition [END] Where stories live. Discover now