Ss 14

68 4 0
                                    

وبعد تناول الوجبة، تبعت روزينا ويرهان اللورد إلى خارج القصر.

وبينما كانا يتجهان إلى الجزء الخلفي من القرية، ظهر الحقل الذي يتقاسمه السكان. كان نصفه محفورًا والنصف الآخر مزروعًا بالمحاصيل.

في الظلام، رأى رجال يحملون المشاعل وجه اللورد واقتربوا بسرعة.

"يا رب!"

حيّوه دون تردد.

بدا أن اللورد قد نال ثقة كبيرة من السكان.

نظر اللورد الذي كان يحييهم إلى يرهان وروزينا.

"من هما..."

هزت روزينا رأسها خوفًا من إحداث ضجة. لكن الرجال كانوا قد تعرفوا بالفعل على روزينا ويرهان.

كان الشعر الأشقر والأحمر الساطع كالشمس هما اللونان اللذان يرمزان إلى الإمبراطور والإمبراطورة.

فتح الرجال الذين أدركوا ذلك أفواههم.

"يا صاحب الجلالة الإمبراطور...!"

لم يكن هناك أحد يجهل الشائعات التي تقول أن الإمبراطور وزوجته كانا يتنقلان في أنحاء الإمبراطورية ويزوران الضيعة.

عندما تصرفوا كما لو كانوا سيقعون على الأرض، قامت روزينا بثنيهم.

"هذا يكفي للتحية. بالمناسبة، ألم تظهر الخنازير البرية بعد؟"

"... نعم!"

أجاب أحد الرجال، الذي كان يشعر بالرهبة، بقوة.

في تلك اللحظة، سُمع صوت عشرات الخطوات التي تدحرجت على الأرض.

وبينما كانت الشجيرات خلفهم تهتز بعنف، صرخ أحدهم.

"إنها الخنازير البرية!"

سقط ظل مظلم من خلف الأدغال. أخذ يرهان مصباحًا على الفور ودفعه إلى الأمام.

أضاءت ألسنة اللهب بصوت عالٍ قطيعًا من الخنازير البرية ذات الأنياب الضخمة. كانت كمية هائلة، كم عدد المحاصيل التي أكلتها حتى الآن؟

نظر اللورد والرجال إلى الخنازير البرية بوجوه خائفة.

دفعهم يرهان إلى الوراء، وتقدمت روزينا خطوة إلى الأمام. ثم ارتفعت عيون الخنازير البرية دفعة واحدة.

تحدثت روزينا إلى الخنازير.

"هل يمكننا التحدث؟"

ارتبكت الخنازير البرية من ظهور روزينا. ثم تقدم أحد الخنازير البرية، الذي بدا أنه القبطان، إلى الأمام.

عندما واجه الخنزير الضخم وروزينا بعضهما البعض، شعر الواقفون في الخلف بالرعب.

"يا صاحب الجلالة! إنه خطير!"

Divorce is the Condition [END] Where stories live. Discover now