Pu:8

4.7K 406 233
                                    

( اسفة ما نزلت بارت صارلي يوميم , بس النت ما كان عندي , يالله 110  فوت و ا400 كومنت ع الاقل ورح ينزل البارت الثاني على طول , يمكن انزل بارت جديد لاني مبلشة فيه صارلي اليوم , احاول اخلصة انزلكم اياه بعد )

علقوووو ع الفقرررررراتتتتت والا مافيش بارتات يومياً 😎💭
_

" هل انت مرتاح الان يا انت , هل انت مرتاح هاه ؟ ! الان انا اصبحت خطيبة لك امام الجميع و العامة , انا لا اعلم كيف علي ان اتصرف , هذا الرجل لا يبان بأنه يمزح و بما انه مستشار بالطبع سينفذ كل شي "

قلت إلى هاري الواقف أمامي فور رحيل الوالي بدقائق , لا أستطيع حتى الاستيعاب الى الان الى ما قد توطت به من مشكلة .

" و من اخبرك بانك اتيتي بالقرار الان ايتها الذكية , بالطبع سيفعل انه الوالي اولاً و آخر, اً الم تري كيف كان جاداً بها "

" لما لم تخبره الحقيقة يا هذا , اليس من الممكن ان يساعدني و يرحمني من حديثك السم و تعاملك و كذبتك القوية التي نطقتها قبل قليل ! "

تذمرت و انا اذهب معاكسة اليه مثل ما هو مر ايضا بنفس تلك الطريقة مني , مظهري يبدو متوتراً و لا حتى اقوى الانتظار للبحث عن الحل الافضل للذي نحن به .

" قلت لكي يا هذا سوف يقوم بسحب ملكية يقطيني "

" لا اهتم يا رأس اليقطينة أنت , انا احتاج ان اكون كاذبة الان و ممثلة و محبة بطريقة لا استطيع ان استنزفها برفقتك انت بالأخص الان , الا ترى علاقتنا نحن الاثنان معاً , انت بدون شي لا تحبذ مني ان اتنفس كيف عن كوني اكون خطيبتك غداً اتعلم ما معنى هذا . انها مصيبة !"

لا نزال نمشي بخط معاكس لبعضنا البعض ونحن نتحدث , انا لا استطيع التوقف فانا متوترة و غاضبة بنفس الان !

" مصيبة ليست لكي بقدر ما هي مصيبة لي , يجب ان تقومي بهذا معي ! "

" لا لا لا انا لن اكذب , انا بدون شي كنت خائفة امامة ! انا سأرحل من هنا وسأعود الى منزلي , يجب ان افعل شي , فعمتي ان علمت بما سيكون هنا من احتفال منفذ لي و لشاب سيخطبني ستكون مصيبة , لا وبل كارثة سوف تقتلني "

توقفت الان و كأنني وجدت الحل , لم يكن حل بقدر ما هي مصيبة اخرى سوف اتليها على نفسي و ألقيها اذا عدت , لكنها افضل بكثير من كون في الغداء او الاحتفال او اين يكن شخص يعلم بي هنا و سيخبرها عاجلاً قبل اجلاً , انا لا اعلم كيف علي اصول المعلومة حتى الى نفسي و ابرر عقلياً , كيف اذا رايتها ما الذي سيحدث ..

" لكن .. "

" بدون لكن ايها السيد ارجوك , انا يجب ان ارحل , كان غلطك من البداية بأنك كذبت "

"لا بل انا مضطر فأنتِ فتاة وشاب بنفس المنزول ستعتبر فضيحة و مشين لكل من هو القرية , بدون شي انا احاول تجميع سمعتي التي قد فقدتها وجعلني اسكن في منزل عائلتي هنا ! "

Pumpkin-يقطين حيث تعيش القصص. اكتشف الآن