(وحشتوني وحشتوني وحشتوني وحشتوووونيييييي !
يالله ٤٠٠ كومنت اليوم و رح ينزل لدل البارت بارتين ، رجعة مشتاقةةةةة ...صلوا على رسول الله 💓
____
"هل تقول هذا الحديث من اعماق قلبكَ حقاً هاري ؟ هل تريد إعادتي ؟ لقد ظننت بانك تكن لي مشاعر تجعاك لا تستطيع التخلي عني ، بعيداً عن الاعجاب و المشاعر على الاقل بهذا الموضوع تعلم انا من ماذا هربت و كم من المعاناة قد تلقيت !"
كنت شاردة و انا اقول ، لم أتخذ آيت خطوة اخرى بعيداً ، ومتأكدة بأنه يستمع إلي
"هاري ! أنت تريد مني أن أرحل الان ؟ حسناً ماذا عن القبلات التي قد جمعتنا او المذكرة و ما حوتها من كلمات ؟ قل لي !"
لا ازال احاول ، فحديثة زلزل كياني وجهلني الان لا افهم و محتاجة اكثر ان افهم منه بوضوح .
"انظري الي آب .. انا اكرة أن أعيش في الالغاز او حتى ان اكن الغموض في حياتي أكثر من الذي به ،اعني .. كثيرة الغموض متعب و الهروب ايضا يقتل ، واكاد ان اقسم .. بانني لا اريدك ان تجربي ما قد جربت من مواقفة موجعة
في حياتي ،و سببي هو هروبي من واقعي ! "
" ليس مبرراً لتتركني لأذهب إلى عذاب الجحيم من جديد هاري ، حياتي ستكون مليئة بالتعاسة و لا اظن بانني مستعدة ان اعود .. لا استطيع ! مستحيل !"باليت الى ما استشعر و رحلت بعيداً عنه ، الى اول باب مقابل ، وهو ذلك الباب المؤدي الى غرفته المحتلة مني في هذا الوقت..
مستندة مباشراً بالاستلقى على صدري الثقيل بويحة ، مستشعرة الويل و الحرقة المتلبدة في اعماق صدري الان ...
اتى الليل وهاري فالعمل كان و لا يزال ، متأخرة في تكوين العشاء بشكل صحيح فانا لا ازال احمل ضيقة الرجوع الى ذلك القصر المظلم الذي تسكن به عمتي الشمطاء . .. ولكن صادقة مع نفسي اكثر ، انا حقا لا اريد ان اتركَ هاري ، واتقبل بانه هو من يريد ارسالي ، فانا تعلقت به كثيراً ، واذا قلت بانني لا استطيع ان ابتسم من جديد بدونه ساكون كاذبة وغير مبالغة ..
طريقتة بتقبيلي كانت شاعرية لا تضاها ، وجديدة ، فير عادية مليئة بالاثارة التي تجعلني غير نبالية بما سيفكر بي ان تبادرتها معه .
طريقتة في المدافعة عني او الامساك بذراعي ، او تحمل تراهاتي عندما اتحدث ، غضبة عندما اتحامق ، أو كلماته الشاعرية المتواجدة على تلك المذكرة التي ستكون وتبقى افضل لفتة قد حدثت فالتاريخ بالنسبة لي .
"هاي .."
إلتفت الى الصوت الذي قد زلزل نبضاتي ، فهو لذلك الشخص الذي افكر به الان ، لم يقل يقطينة و بهذا يصرح لي بانه سيتحدث بجادية اكبر ..
اكتفيت بلمحة بخفة و بعدها عدت لستكمال ما افعل من تقطيع محاولة أن آبان الخصام ! فانا حقا منزعجة من قرارة .
أنت تقرأ
Pumpkin-يقطين
Hayran Kurguليس من المهم انت يكون اميرك يشبهة قصص الاساطير والخيال ، فالقدر سيصنع لكِ واحداً يوماً ما مناسباً يلابس حياتك الصاخبة كانت ام الهادئة ..