اعتذر ع للانقطاع !
اتمنى اتمنى اتمنى انو ترجعوا بحماس البارتات الاولى و تعلقوا ع الفقرات كلكم كذا و خليني اشوف حماسكم بالكومنتات عشلن اقدر انزلكم يومياً
يالله ١٠٠ فوت و ٢٠٠ كومنت وبينزل البارت الثاني حتى لو كان اليوم !_____
"لكن آب ، هنالك الكثير من الكلام اريد ان اقولة !"
" لكنها عمتي هاري ، يجب أن أعود ستقتلني أن لم تجدني ؛ الى اللقاء "
يدي قد سحبتها من يده بمجرد أن رحلت ، ألتفت براسي خلفي لأرى هاري الواقف على اخر ذلك السلم هنالك حائراً.
تنهد متنفسة الهواء و أنا أشير اليه بيدي وداعاً و انا اجري .
بغض النظر عن كل الاحراجات التي قد اوقعت نفسي بها اليوم برفقته ، الا انني لا اريد ان اودعة و كانني فقط استحب سلبياتة كما هي اجابياتة تماماً .كنا بالسيارة معا انا و تريشا السمراء الجميلة هنا معاً ؛ لقد كانت تتحدث عن اعجابها بالمكان و اللذي حدث لها من روعة و استمتع بالحفل ، بينما أنا فقط كنت شاردة مفكرة بقلبي و ما الذي حل به ، انا احب هاري جدا ، واعترفت ، متعلقة به و هو بعيد ، بفترة و من الصعب جدا ان اتعلق بها بشخص ما ، حتى و ان كان لا يبادرني الشعور و بالفعل هو فقط معجباً بي و لا يحبني و بعيدا عن هذا !
خالتي لن تتركني أن أبقى برفقة أحدهم و لو اكتشفت لقتلتني .
"هاري هذا يبان بانه يحبك جدا! انتما لم تتوقفى عن تقبيل بعضكما البعض ، هذا كان شاعري جدا "
بمجرد ان طرت ذلك الاسم بتريشيا ذهب كل عقلي اليها .
" برغم انني أكاد اشعر بأن هنالك امر غريب بينكما ليجعلكما .. اعني بعيدان من بعضكما قليلا ! "
بتريشا تقول و انا فقط احدق بها و انا اهزز براسي .
" انظري من الغريب ان اتدخل انا اعلم ، الا انني فقط انتباني الفضول"
" لا تقولي هذا ، لقد احببتك بتريشيا ، و اظن بانك ستكونين صديقتي الوحيدة في هذه الحياة !"
ابتسمت باتساع و هي تنظر الي بخطيفة و تقود .
" وانا متشرفة جدا بكِ ايتها الثرية "
" الثرية هذه افقر شخص بالعالم "
قلتها مبتسمة بأسى
" كيف ذلك انت تملكين اكبر قصر فالحي! كيف تقولين فقيرة "
" فقيرة المشاعر الجميلة ، فقيرة الاصدقاء ، فقيرة العائلة ، فقيرة الامان ، فقيرة الاحترام ، و فقيرة العائلة ، فقيرة الراحة ..."
اقولها اليها لتنظر الي ، تبدو حزينة و عيناها مشابهه لعيناي الغير كابحة .
" عمتي حقيرة و تكاد تكون بشعة من الداخل و الخارج ، قلبي يتقلص في كل مرة ارى ذلك الوجه ليعاملني بعنجهية و نفور ، بخيلة المشاعر و الجيب ، لا مجال للخطأ او الصحيح لديها لانها في كلتي الحالتين تكرهني ولا تريد لي الجيد . "
أنت تقرأ
Pumpkin-يقطين
Fanficليس من المهم انت يكون اميرك يشبهة قصص الاساطير والخيال ، فالقدر سيصنع لكِ واحداً يوماً ما مناسباً يلابس حياتك الصاخبة كانت ام الهادئة ..