Pu:32

2.6K 204 167
                                    

*فاقدتكم ، و اتمنى تعلقوا ع الفقرات مثل ما اتفقنا رجاءً ، مع شكر كبير للي يحاولا يعلقوا ويرفعوا من الرواية ومتعاونين معي ، احبكم جد وشكرا من اعماق قلبي هالشي يسعدني .

اتمنى ما تتاخروا هالمرة والكومنتلت يوصلوا ل١٠٠ كزمنت او اكثر ما يمنع مع الفوتات بعد  واتمنى هالمرة نكون اسرع فالتعليق عشان ينزل لدل البارت بارتين

"آب .. ما الذي حدث ؟؟"

" هاري "

جريت إليه بمجرد أن رأيته قد دخل من الباب الخاص بالكوخ  ؛ أنا هالعة و لا أستطيع تملك دموعي بعد الذي فعلت  من مصيبة وانا اذهب الية الان .

"روجينا ؟ و لما هي هنا ؟ ما الذي يحدث"

" لقد هاجمتني بمجرد أن أتت ، قُمت بالدفاع عن نفسي و قد ضربت بجسدها بقوة لتقع من الدرج الخارجي ، أقسم لك لم أكن أود أن تَصل الأمور إلى هنا "

"اقتربي هنا و اهدأي "

عانق جسدي على صدرة ، يده بخفة تلامس وجنتي وهو  ب
يمسح دموعي الهالعة الآن .

" ما العمل الآن حبيبي ؟ "

اشكر اليه بعيناي و أقول ، اتطلع إلى حل مناسب .

" لا تبكي فقط ! و أنا سأكون بخير !"

هززت برأسي بالإيجاب وبموافقة .

" اتظن بانها ماتت؟"

سألت و أنا أراه يتفحص وجهها .

"أتمنى هذا ! "

هو  من قال لارسم ملامح مستغربة من قولة تجعلني أريد أن أضحك ، إلا أن الوقت ليس مناسب .

" انها قطة بسبعة أروح لا تموت ، هو فقط كأس ماء وسينتهي الأمر!"

هاري من قال و هو يقوم والإمساك بقدح الماء الذي قد أتيت به لنفسي و أنا أعمل ، قام بسكبة جميعة على وجهها لتنهض و هي تشهق .

" ما الذي فعلتة هاري .."

أيقنت الوعيو هي تنفض بيداها الماء الذي على وجهها .

" لقد فقدتي الوعي أمام الباب ، هيا ، يجب أن ترحلي الآن .."

" بعد فعلت هذه الغبية بي ، تأتي أنت لتطردني  يالا العجب !"

" ليس طرد ؛ بل من الجيد بأنها أتت بك إلى الداخل بعد أن كنتي مرمية بالخارج ، سعفتك!"

" نعم سعفتني لأنها هي من قامت بضري"

" لا بل ! اتيتِ انتِ لتظريها ! انا اعلم بكِ و بشرورك ، تحملتك كثيراً ولستُ مستعد أن أتحمل أكثر من هذا بما أن تطاولك يطول آب  ..."

يحدق بها بحدة  ليشيح بإصبعة السبابة بتحريك

" ها.."

" انا احذرك ! أيت لفض لا يعجبني لخطيبتي هنا سأقوم أنا بضرك هذة المرة  ، خطوة واحدة اتجاهها ستؤذيك ، وأظن بانك تعلمين جدا بشري روجينا ، أغربي من مملكتي و بعيداً عن عائلتي تفهميني "

Pumpkin-يقطين حيث تعيش القصص. اكتشف الآن