Pu:7

4.4K 378 573
                                    


( مرحبا بنات ، اذا حصلت اكثر من ٤٠٠ كومنت ع الفقرات  و ١٠٠ تعليق اليوم بحطلكم بارتين زيادة اليوووووممم ؟ كيف حلو العرض ؟؟

_


صرخت بأعلى الصوت بمجرد أن شعرت ذعراً بأنها ستقترب لتضربني ، جسدي رجاف ومفاضلي اشعر بانها شلت خوفاً مرتقبة الضرب  ..

" م.. ما الامر ؟ ما الذي يحدث هنا ؟  "

صوتي كان قادر على جعل هاري يستيقظ وهالع متوقفً امامي  متوقفاً ،لا يزال لا يستوعب بنظراته المترابتة بيني و بين المعتوهه الواقفه أمامنا الاثنان !

" روجينا ؟ ما الذي أتى بكِ إلى منزلي ألم نتفق ؟"

" لم أتفق هاري ، لم أتفق ، تعلم بانني رافضة رفضاً تامً مفارقتك بعد الذي حدث  ، أنا لا ازال أحبك و أنت هنا تخونني برفقة أخرى ذات عينان زرقاء لعينة"

شتمتني غاضبة ، الغريب بأن نبرتها بدت لي متشحرجة تصحبها البكاء .

" أنت متزوجة روجينا ، إذهبي إلى زوجكِ  ومنزلك ، الذي بيننا تعليمن بأنه منتهي منذ أن غادرتي  ، وقررتي أن تختاري البطل الاثراء في المدينة ، ألم تكتبي لب خطابً بانك لا تودي أن تضييع الفرص "

انا استمع الى ما يقولة هاري و ما ستتلفض به بعد قليل روجينا هذةِ  ، كيف لها ان تكن متزوجة وكانت تقوم بتقبيل هاري صباحاً ، هذا مقزز .

"لكنني عدت إليك نادمة هاري ، أنا حقا أحبك و لا استطيع الصمود ، أنا نادمة جداً حبيبي "

" تأخرتي ! اذهبي الان روجينا ، اذهبي و اكملي حياتك مع عائلتك الجديدة ، لقد تخطيتك من اليوم الذي قررتي نكران كل حبي اليكِ و المضي بعيداً عن هواء قلبي المناشد على روحكِ ليلاً نهاراً ."

" انا لا ألومك ، سألوم هذه الحرباء المتوقفة خلفك ، انت حتى لم تعد ترغبني كالسابق ، فبالطبع هذهِ الرخيصة قد اشبعتكَ "

" روجينا.."

صوتهُ العال ونبرته لإصماتها كنت .. مميزة جعلتني ابتسم وانظر الية بدلاً منها حتى و ان كان لا يظهر منه سواء رقبته وخصلاته الطويلة ، انها المرة الاولى التي يقول بها شي يثبت الي ..  بأنه لا يكرهني

" احتفظي بألفاظكِ الوقحة لنفسك ، لن اسمح لكِ لتقولي هذا وامامها بالأخص ، انها .."

عيناي باشرتها الان اليه ، فهو إلتفت الي ،  رفعتهما الى مكان عيناه التي كانت ترفرف بي  تركيزاً ، تبا لقد جعلني اقضم شفتاي لا ارادياً ..

" انها حبييتي وأنا لن اسمح لاحد ان يلمسها حتى ولو بكلمة  ، دنيتي الجديدة ، ووعدي المخلص ، آب ..."

آب ، و حبيبتي وبنفس الجملة ؛ انا بدون شي تجرعت ريقي فلّم اعتاد على ايت شاب يقبض بيدي بهذه الطريقة و يقوم بتقبيلها ، هو يستغلني كبطاقة هجوم ليجعل حبيبتة تغار  ..

Pumpkin-يقطين حيث تعيش القصص. اكتشف الآن