تاخررت عليكم انا اعتذر شديد الاعتذار ولا تخافوا ما بنقطع بعد هالغيبة الطويلة , كل ما فالموضوع هي حمة تغير الجو حاشتني شوي , المهم يا حلوين انا احبكم حيل واشتقتلكم كومات كبيرات , و اتمنى توصلوا البارت 200 كومنت و100 فوت اذا استطعتم , المهم تذكروا دائما اني اعشقكم ..
..
"لو كنت اعلم بانني سأقضي هذا اليوم رفاقك , للبست اجمل ثيابي وحضرت بكامل زينتي !"
قلتها همساً الى هاري الذي لم اتنازل عن عناقة مثل ما هو يفعل رفاقً لي , منذ استيقاظي لساعات واوشكت على الثالثة عدداً وانا لا ازال هنا بجوارة رفاقاً .
" وانتِ هكذاً تسحرينني , ماذا ان تزينتي واتيتي بكامل حلتك ؟!"
ابتسمتــ بهدوء على اثراءه وهو يمسح بطرف إبهامه على شفتي وبهدوء .
" لقد تخيلتك ليلات سابقاً طويلاً وانت على مكانك هنا .." اشار بيده على منطقتي على السرير " على هذه المنطقة , لأداعب يداي الاثنتن حول خصرك , او حتى بنفحات انفي اشتم رائحتك الجميلة "
يصف لي شارداً , حيث انني لم اتردد ان اقترب منه وانا استند بجبيني على جبينه بهدوء وانا اشرق قبلة صغيرة الى شفته الكرزية .
" هل أكون مشينة أن قلت بانني كنت افتقدكــ بحميمية وانا على ذلك البرج وحيدة .."
رفع بعيناه وهو يتمعنني ليلتمس من جديد على وجنتي بهدوء
" ولما هذا مشين .." صمت لثانية ليكمل " انه ألطف اثراء عاطفي قد تكوني قد قلته الي يوماً "
لم أتمالك حالي هذه المرة للاقتراب من شفته لاقوم بتقبيله , لم يكن ممانع ليضيف الى هذه القبلة عناقاً ليجعلني قريبة منه اكثر , لم انكر اندفاعي وانا احاول ان استشعر جلد صدرة الدافئ حول صدري ..
" أحبكــ فتاتــي الجيدة .."
همسها الي بمجرد ان انحناء ثوبي هبوطاً بدون ايت تدخل مني حتى ..
__
" هل هنالك طريقة تجعلنا مترابطان على سريرنا الى ان نشيخ ؟ "
هاري قالها متنفساً على خصلات شعري المتدليه على كتفي , بينما كنت وينر نائمة على كتفي الاخر , ولا استبعد يداها وهي تحاول ان تقوم بشر خصلاتي اليها ..
" اتمنى ان ابقى بينكما هكذا الى ان نشيب , انتما نعمتي الحقيقية , والارث الذي لدي من الحياة . "
"احبكــ .. "
قالها الي بدون مقدمات .
" اتعلم , انا سأقوم بطبخ اليك الغداء اليوم , وسأجعلك تحبني اكثر .."
أنت تقرأ
Pumpkin-يقطين
Fanficليس من المهم انت يكون اميرك يشبهة قصص الاساطير والخيال ، فالقدر سيصنع لكِ واحداً يوماً ما مناسباً يلابس حياتك الصاخبة كانت ام الهادئة ..