Pu:42

2.2K 183 82
                                    

عدنا ، انقطعت و التفاعل انقطع وراي بس ارد و اقول خطأي انا لاني ما صرت انزلكم بستمرار ، ما عليه اتمنى الاقي التفاعل اللي اتمناه اليوم و انتو همين تحصلوا البارت و الاستمرارية اللي ترضيكم

١٠٠ فوت و ١٠٠ كومنت و ينزل البارت الجديد

بدأ هاري بترتيب أحد الغرف في منزلنا هُنا في صباح اليوم التالي مباشراً ، هو إلى الآن لم يرضيني بأيت ردت فعل مقنعة لتصرفة سواء الصمت عن ما قالة عمي جيري بشأن ابنته الراحلة  .

" آب ، أرجوكِ إذهبي من هنا هنالك أتربة كثيرة و لا أريد أن  تضايق عيناكِ او تنفسكِ"

أشار إلي وهو يقوم بسحب تلك الصناديق خارج الغرفة .

" آب قلت لا"

منعني قبل أن أدخل .

" حسنا كنت آتية لآقوم بتقبيلك فقط"

لأجله مرضي فقط ، بيدة أشار إلي بعد أن طبع قبلة سريعة  بخطيفة و إبتعد . جلست بالخارج الا أنني لا أزال قريبة منه و هو مقابل لعيناي سارحة الى حالي الذي قد تغير الى ايام جميلة جدا لا تعوض و تحسب على حياتي و كأنني الان فقط  اخطو في صنتي الأولى من عمري  ، ابتسمت وانا اتنفس الراحة متلفتة بعيناي حولي ،  وجدت يداي تذهب إلى كومت الدفاتر و الكتب المخزنة على الصندوق .

"واو هاري .."

همستها بنبهار بمجرد ان فتحت الصندوق الآخر  المجاور للكتب ، لقد كان معبئ بالكؤوس ذهبية و ميداليات أيضا ..

" هل كل هذة لك ، يا اللهي أنها كثيرة جداً حبيبي "

" لم تفتحي الصندوقان الآخران .."

اشار الي وهو يقوم بسحب الستائر القديمة من نافذة الغرفة أمامي  ، برغم ان حديثة متكبر ، الا ان ملامحة لا تشير الى الغرور البنتة ، و كانه شي اعتاد علية ..

" لا تعلم كيف أحاول أن اتخيلك بذلك الجواد ، منظر خاطف ويجعلني أتمنى أن أراه ولو لمرة واحدة في حياتي"

ممسكة بأحد تلك الكؤوس على  صدري و انا اتنهد ، شاردة النظر على احد الزواية و متفكرة ومتخيلة بتلك اللحظة .

" وانتِ لست جيدة مع النجارين ام ماذا ايتها اليقطينة !؟ "

" بالطبع جيدة ، الا انني فخورة بك لكونك فارس حتى و إن لم أراك في يوم تمتطي حصان ! انا استندل بك حبيبي"

" حسنا !"

فقط حسنا قد قال ،  إلا أن عيناة المتجاهلة إلى ما أقول كانت تريد أن تبوح بالكثير ، من لفتاتة الي بين حين و آخر او حتى كونه يرمق الجوائز التي أمامي .

سحبت أحد تلك الدفاتر الملقات على الصندوق الأول لأجعلها نظيفة . وامسح بها لأعيد تعليقها في مكان مناسب على  أحد ردهات الغرفة ، التي سيمكث بها عمي.

Pumpkin-يقطين حيث تعيش القصص. اكتشف الآن