Pu:10

4.3K 370 368
                                    

بردو قلبي فهالرواية رجاءً و علقوا كلكم ع الفقرات ! بديت اكسل و امل بدون حماسس .

(قولوا لا اله الا الله *

_

" ارجوكِ اخفظي رأسك على كتفي  ، تحامي بي ، رجاءً لا اود ان يصيبكِ مكروة"

همسات  قد تكن هالعة منه الا انها قد دخلت في قلبي الطارق بالعنجهية و الهمجية السوقية .

انا اشعر واريد بشدة ان امسك بخصلته المتدلية الى شفتي بلطف ، بمجرد ان لمستها اليه الان قد نظر الي و لم يلتفت بعيداً  .

" هل.. هل انتي بخير "

قال ليقض حواسي التائهة الى المجهول لتجرع ريقي توتراً .

" اظن بأن المكان هادئ بإمكاننا الذهاب الان ، ارجوكي إلتزمي الهدوء و انتِ تمشين طريقً ، وكأن شي لم يكون !"

قال الي و انا لم امتنع أن أنفذ ما يقول ، وقف بينما توقفت برفقته ..

امشي خلفة و انا اقول في خاطري لماذا و ما الذي حدث الي قبل قليل وانا مستلقية على ذلك العشب .. هل يعقل بانه بدأ .. يلفتني .

لما لا فهو وسيم وبطالما شعرت بالانجذاب اتجاه شخص ذو فك عريض يشبة خاصة والدي .

" اغلقي الباب خلفكِ"

اغلق الباب فور دخولي متجاهلة بنبرته الصارمة ، لما قررت بانه يروقني الان لا اعلم .. هل هو الفك ام انا من بدأت اعتاد على فكرة كوني ارى شاب كل اليوم بجوار ي وبهذا القرب .

" هاري..."

" بدون هاري ، الا تعلمين ما الذي فعلته قبل قليل ايتها البلهاء ، ألم تري الطريقة التي كنتي ستقتلينا بها قبل قليل ونحن نقتحم المزرعة .. انها مزرعته .. الوالي!"

" لكنني توترت"

قضمت شفتي  لا اردايً

" توترتي، ياله من عذر مقنع ! "

" لقد كنت هالعة و انت كنت تسرق!"

" انا لم اسرق شي ليس لي ،  الارض هذه ارضي و المكان مكاني اتفهمين  ، استحب نفسي كل يوم الى حقلة لاكسب مؤنتي التي سأقوم ببتياعها وهي إرث لي قد سرقة الوالي لتوسيع ارضة الكبيرة هنا في القرية ، و انت اليوم بغبائك افسدتي معونت شهر  كامل سنبقى بدون اي طعام مناسب  ! "

لقد صرخ في وجهي غاضباً خصلاته تتطاير و قلبي متثائر هلعً ، اشعر بانني سأبكي الا ان الامر ليس بتلك السهولة   و بالخاص امام من يصرم الامور فوجهي .

" انا اعتذر "

هذا ما وجدت نفسي اقول و انا ألّفو يداي حول صدري متناسية وجع قولة ، برغم ان هنالك الكثير من الحديث الذي يثبت برئني امام عيناه على الاقل .

Pumpkin-يقطين حيث تعيش القصص. اكتشف الآن