Pu:17

4.9K 350 451
                                    

( مرحبا قمرتي , يللي يتابع رواية لآب 4 رح يعرف انو كان مفصول عني النت لمدة اسبوع , اعتذر كل الاعتذار على التأخير

بس توقعت بتكون الكومنتات كثيرة و في احد بيفتقد الرواية !!! للاسف ما في ولا احد سأل عنها , بس لحين ما بظلمكم و بشوف بهالبارت هل الكل بيعلق ؟ هل بتوصل الرواية لاكثر من 400 كومنت و لا لا ؟؟؟؟

بناتي بيسوها و بيوصلوا لهالعدد انا متاكده ؟ رح تعلقوا على كل الفقرات صح ؟؟

يالله قولوا لا اله الا الله

_






شخر بالصوت العال , لم اكمل فهو بالفعل قد نام و مبان لي الانغماس بالنوم , ابتسمت وانا اضع يدي على فمي محاولة اصمات ضحكاتي , مقررة ان اصمت , و ايضا انا اريد ان اهم نهوضي , وضعت يده المحكمة من على خاصرتي بعيداً وبحذر , نومة كان عميقاً عكس السابقة , على ايت حال ها انا نجحت بالتخلص من قبضته , كنت اود ان امضي اكثر لى عناقة , الا انني سأشعر بالأحراج حتماً ان وقعت ارضاً هدف تقلبي .

أتأمله و كأنه فقط كان يناد لي لاقف , هاجسي يقول لي ابقى وها انا نفذت , جلست بجوار جسده النائم , يدي اقتبتها بخفة من يده المتدلية على الاريكة و انا أبتسم بهدوء , متذكرة كيف كنت غبية و انا ابكي فقط ليسامحني , اللهي هل لهذا الحد قد وصل بي الجنون بإعجابي به ؟! الى هذا الحد اصبحت قضيتي الكبرى المبكية هو ؟!

_

لقد اصبح الصباح لأبدأ يوم جديد برفقة هاري على هذا الكوخ الجميل الحر, مطلة عليه بصينية الكعك بالمرباء و هو على عديل المكان يغرس بذور هذا الحقل الذي امامي , كان عرقة سائل على صدرة لعار ليجعلني اكثر انشداد لأكن صريحة برفق نفسي , فهو يتصبب ويمسح بمعصمه ذلك العرق المتردد على بشرته البيضاء , ينظر الي مبتسماً ومثل ما فعلت فعل ..

" كعك ؟"

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

" كعك ؟"

قلت انا مقتربة , احاول جاهدة ان احط بعيناي مقابلة لعيناه الحقل , فهي خضراء لامعة مع الشمس بطريقة مبهرة

" نعم قلت بانه من الجيد ان نضع بعضً من الكعك بمناسبة ! .. بمناسبة لا اعلم اعني ايت مناسبة كانت !"

توترت و اتيت بكلمة مناسبة بغير مكانها و انا انظر الى وجهه الضاحك امامي الان

" بمناسبة يوم كامل ونحن متعانقان على الاريكة ! لأكن صريح لقد كانت المبادرة جميلة و حقا ملفتة !"

Pumpkin-يقطين حيث تعيش القصص. اكتشف الآن