(البارح والع البارت تعليقات و اتمنى الاقي الفقرات كذا معلق عليها كلها و كلكم متحمسين للنهاية ، عشان اكتبلكم كل يووومممم )
( صلوا على رسول الله💭 )
____
"خذي قميصي بدلاً من هذا الثوب ، انا بدأت أشعر بالملل وأنا اراكِ به ، الا يكفي بأنه رصاصي! بدون شي اكره هذا اللون ! .."
قبضت بيدي على قميصة ! تبا لي كنت أظن بانه سوف يقوم بالتحرش بي وبدون منازع الان ، فهو قد رَفض رفض قاطع ان يوفر الي ملبس البارحة ، هذا الاحمق متناقض .
جلس بالكرسي المجاور لي ، قدم على قدم وضع وهو يهزز بأحدهما ، لم يكن جلس بقدر ما هو شارد ، أكره ان اكون متذمرة الا ان من الواضح بأن هذا القميص يملئة العرق ! هو لم يتكرم لي بقميص جديد حتى ..
" هذا القميص جديد و طويل لذلك اتيت لكِ به .. لقد ارتديته لخمسة عشر مرة فقط "
بنصدام و عينان مفتوحتان نظرت الى هاري وهو يقولها ، كيف علم بانني كنت افكر بالقميص
" حسنا لم اقل شي .."
" لا بل من نظراتك احساسكِ مبان ."
بسخط نطق الحديث لي . الى هذا الحد انا مكشوفة الملامح ، لكن .. لما برفقته هو لما لم يكن من السابق عندما كنتوا برفقة عمتي طوال السنين الماضية لم تكن تعلم ولا تشعر بنظراتي .
" سأنام .. "
" ليلة سعيدة سيد هاري ، شكراً لك "
كالعادة رمى الحديث لي و اغلق الباب المخصص بغرفته
..
استيقظت قبل هاري هذه المرة ، وبدأت بالفعل بكل الامور المنزلية ، نشاطي هذا لم ياتي من فراغ أكبر من كونه من حرية استطيع بها التصرف كما اشاء في هذا المنزل حتى و ان كان حديث هاري سُم ، لكن على الاقل لا يتذمر من طعامي ، ولا يقلل من تعبي بتنظيف ، و يكفي بانني اطبخ ما اشاء واخرج من فضت الباب على الاقل .
استغللت فراغي بعد ان اتممت امور التنظيف ، لاقوم بالإستحمام متحمسة لخلع ثياب المدرسة من جسدي ، أنا بدون شي لا استطيع ان اصبر بها ست ساعات .
ارتديت القميص و كان بالفعل كبير ، الا ان الربطة البيضاء التي كانت بثوب ردائي القديم قد وفت بالغرض بمجرد ان قمت بربطها على خاصرتي بستدارة ، الى ركبتاي قد وصل الطواله ، بينما الاكمام قد كسفتهما و انتهاء الامر !
قد تكن معجزة الا ان هذا القميص اصبح جميل الان و صالح لجسدي ، شعري الطويل لم اقوم بلفة ، تركته يتدلى على اكتافي .
هاري لا يزال نائم و انا لن أطرد فكرة كوني شاكره على ما قدمة لي بعيدا عن حماقاتة ، سأقطف بعضاً من الزهور و لن امتنع ، ستكون لفتة جيدة لينسى كل تراهات البارحة من مسابقة لم يقبل بها او فتاة ثرثارة وفضولية مثلي يستحق ان يجد منها اعتذر فعلي هذه المرة .
أنت تقرأ
Pumpkin-يقطين
Fanfictionليس من المهم انت يكون اميرك يشبهة قصص الاساطير والخيال ، فالقدر سيصنع لكِ واحداً يوماً ما مناسباً يلابس حياتك الصاخبة كانت ام الهادئة ..