للاسف ! الناس فاهمة كوني احتاج الكومنتات والتعليقات باني اريد اكتب للناس اكثر من كوني اكتب لشخصي و لموهبتي . هليني افهمكم نقطة صغيرة ، انا قادرة اني اكون بالفعل اكتب لنفسي بس انا بحاجة تشجيع ولو بكلمة ، و كونك تعلقي على فقرة من فقراتي اللي اكتبها هذا بحد ذاتة تشجيع بالنسبالي .
الفوتات ترفع من الرواية وتضهرها بالتوب ، و لذلك انا بحاجبتهم ، مع العلم الكتابة مادة تاخذ و تنتطى موهبة مشتركة و لو ما تشاركة مع الناس *القراء* بتصير بدون هدف ، فكيف انا اكتب لنفسي .أتمنى ما تنزعجةا اذا حددت رقم معين ما عليه انا اخاول حتى الاعداد تكون قليلة عشن ما تضايقوا فوق هذا الاقي مجموعة مضايقين من الموضوع !
١٢٠ فوت ٢٠٠ كومنت ! شكرا جزيلا .
" وعن من تبحثين أيتها السيدة "
هاري من كان يقول بينما كنت فقط متعقبة أستمع من خلف هذة النافذة ، و بمجرد أن قامت بالصد الى إتجاه أوضحت الي رؤيتها بأنها ليست عمتي ابداً .
فمن المستحيل أن ملامح السكينة التي تحمل هذه المرأة تخص عمتي اطلاقاً .
" انا والدة روزالينا السيدة .."
" السيدة ايزابيلا كارل ، واو ، انه لشرف لي أن ألتقي بكِ ، اعذريني ، اعذريني ، تفضلي بالتأكيد!"
هاري من اشار لها بإنبهار وود .
" اوه كم انت لطيف!"
اثرت هي وهي تهم بخطوتها دخولا إلى المنزل مختفية من الجوار الذي كنت أرمقها به لاتجه بخطوات بسيطة الى الباب .
" هذه زوجتي ، آب جميلتي!"
هاري عرفا عني بحماسة وهو يشير بعد تقدمي ، كنت مترددة فالحقيقة بالاقتراب ، إلا نظرات هاري الودودة لها تجعلني اطمئن من ناحيتها و اتنهد متنفسة .
" انتِ آب .. موهبتنا القادمة "
اخذت يداها الاثنتان حول كتفاي وهي تتحسسني بود ، أبتسمت بتردد وتوتر القيت التحية
"مرحبا"
لارد النظرة إلى هاري الذي قد أمسك بيده على خصري وهو يتحسسه .
" أنا أتيت لأقوم بعزومتكما إلى قصري ، أريد أن تشرفاني على وجبة العشاء وحقا سأكون ممتنة أن تكونان قبلتما الدعوة !"
" بالطبع سيدة ايزابيلا، يكفي بأنك اتيتي لدعوتنا بنفسك ! إنه لشرف عظيم "
هاري اشار
" الى اللقاء الان ، اراكم وشكرا لاستقبالكم الرق لي "
رفعت يثوبها المزخرف بدقة وهي ترحل من الجوار ، بمجرد ان أغلقت الباب شعرتةبيدان هاري قد أمسكت بي من الجانبان لخصري ، وحملني .
أنت تقرأ
Pumpkin-يقطين
Fanfictionليس من المهم انت يكون اميرك يشبهة قصص الاساطير والخيال ، فالقدر سيصنع لكِ واحداً يوماً ما مناسباً يلابس حياتك الصاخبة كانت ام الهادئة ..