Pu:33

2.6K 221 206
                                    

اعتذر لعدم تحديث الرواية امس، صارت عندنا حالة وفاة ، وما قدرت ابدا اني انزلكم بارت جديد بحكن الظروف ، اتمنى انكم تعذروني

اتمنى نوصل البارت١٠٠ فووووت و ٢٠٠ كومنت عشاااان ننزل البارت الجديد و نشوف كذا وجوه جديدة

" حتى و إن لم تظهر نفسك أيها الجبان ، سأجدك ولن يكفيني أن أرمي حجراً ، سأقوم برميك ببارودتي على عينك أيها اللعين الفاسق !"

هاري كان يهدد بالخارج بصوت عالً وأعلم به ، هو فقط انتفض من نومة من صرختي القديمة ، حمدا لله بأن عيني لم تتأثر و الحجر قد ضرب جانب عيني ، هنالك دماء كثيرة في الحقيقة و الجرح بدأ مفتوح وأنا اضع منديلي على عيني .

" انا لن اصمت .. !"

هاري كان غاضباً و هو يتجه إلى غرفته من جديد وأنا فقط مكتفية أنظر إليه و أنا على الأريكة جالسة بهمي و بجانب عيني المفتوح .

" هيا الآن .. سأخذك إلى سارا !"

يرتدي معطفة و يقول لي .

" لكن هاري سارا الآن ستكون نائمة و هذا حقاً مشين كوننا نذهب إليها في هذا الوقت !"

" وأنا لن أنتظر إلى أن تنزفي أكثر آب ، هيا الان .."

يقولها في وجهي باحثاً عن حذائي فمن مسكة اليه علمت .

" صدقني سوف تنقطع الدماء قريبا "

أقول الا أنه مغاضب ممانع بعناد و هو يقوم بآلباسي حذائي .
امسك بمعصمي وهو يسحب جسدي الان الى الباب  .

..

"هاري انت فقط أمسك إلى مكان عينها هنا ، من الصعب أن أضع معقم ، فمكان الجرح قريباً من العين جداً ."

تقول سارا ، كنت مستلقية على قدم هاري ، أمسك بيده على عيني المؤذات بينما فتحت الاخرى .

"ما هذا .. ماذا ستفعلين ؟"

" سأقوم بخياطة الجرح!"

" ماذا خياطة ؟! لا لا أنا لن استطع ان احتمل هذا !"

" وانا كما قلت لكِ سابقاً آب ، انا لن ادعك تنزفين ويجب أن نعالج هذا الجرح!"

يقول الي هاري بحدة و هو يضغني بين يداه وقدماه  ربطاً و ليس عناقاً .

" لا تقلقي هي غرزتان صغيرتان و سيكون كل شي قد انتهى !"

تغرس سارا  تلك الإبرة بفص ثوم قبل أن تقترب مني .

" قلت لن تفعلي هذا ، هاري أبتعد عني ارجوك  !"

برأسي نكزت يمين يسار  وبعنف لكي لا تقترب .

" كارلوس ، نحتاج مساعدة !"

قالتها سارا بهدوء تآم و عكسم ما أشعر دلت نبرتها  ، ليقف كارلوس مباشراً ، عيناي تنظر إليهم قبل أن اغلقها بقوة و أنا استشعر بأنني مكبلة ومتألمة بدمائي .

Pumpkin-يقطين حيث تعيش القصص. اكتشف الآن