Pu:60

1.3K 116 318
                                    

أعتذر لاني ما نزـــــــــــــــــــــــلت بارت البارحة , اعتذر جداً كان غصباً عني بحكم ظروفي , وما عليكم اليوم معوضاكم ببارت كبير يجنن , يالله 270 كومن و 60 فوت ورح ينزل البارت الثاني ,  وشكرا من كل قلبي لكل من تحاول تدعم الرواية ولو بتعليق , قراءة ممتعة جميلاتي ...


_

" أنا لن اعتذر على ايت حال , فلولى وجودة حقاً لما حدث كل هذا , حتى وان كان غرضة خيراً , انا لا  اريد ان افكر بشي سواء بعائلتي التي تهدمت بمجرد ان ظهر اسمه "

هاري لا يزال متحادقاً كبيراً , بنبرته ونظراته كان عنيداً جداً , تنفست انا الصعداء لاعتذر الى سام بعيناي على الاقل , فانا حقيقاً اشعر بالخزي من ردت فعل هاري الغاضبة الان . 

" قتلك لعمتها ليس الخيار الصحيح ابداً فهذا سيزجك بالسجن  او الاعدام بمقصلة الحي  , فنحن في مكان لا يسسامح الضعيف ابداً "

تنهد هاري متأفأفً 

"نهرب ؟!" 

قلتها شروداً 

" ماذا عن حقلي آبــ , ماذا عن فرسنا , و منزل والداي وكراهم هنا  , انه ارثي الذي لا استطيع الاستغناء عنه , هذا صعبً جداً "

تقبلت م  قد قاله هاري الان بدون ان اقوم بمساومة مكانتي بقلب و بأرث عائلته الوحيد , فأنا وهو قد فقدنا عائلتنا ومن السهل ان اشعر بما سيشعرة اتجاه كل املاكة هنا . 

" حبيبي محق , هذا الامر ايضا صعب .. "

امسكت بيدي على يده تسللاً محاولة ان يقبض بها ولم يمانعني , فهو حقاً قد شعر بانني قد اتفهمه فيما اراد ايضاله 

" هل انتهيتما من الهراء , الان استمعى الي , انا الان ايضا ساكون في مأزق ان لم يحل هذا الامر بطريقة قانونية .."

" ماذا تعني بقانونية ســام , انت بدون شي تقول بان كل من هو مغلوب بأمرة هنا لم يجيد بك نفعاً , اعني للجوئة للقانون ّ!"

قلت انا 

" لكنك من الطبقة المخملية آبريــل اين يكون من هو من تزوجتي .."

" انتظر لحظة , ما الذي تحاول ان تقوله , انا بدأت لا افهم .."

هاري قالها شارداً في وجهه سام انتباهاً . 

" بمعنى انك لو اتيت الي بتقدماً رسمي الى القصر بأنك زوجاً للاميرة آبريــل , سأقوم بإبطال هذا الزواج مباشراً تحت مرسوماً مثبوت امام والداي , فهذا ايضا سيساعدني لكي انهي الامور بشكل طبيعي .."

سام قد صرح لنا الاثنان , هذا بدا لي مقنعاً وانا انظر الى هاري الذي قد كان ملتفتً لي

" اريد فقط اثباتك الوثيقي التابع لوالي البلاد هنا .  لن تكفي فقط شهادتك وشهادة آبريل هنا , والا سيحسب بحسباً اخرى ان اتيت بدون تلك الوثيقة " 

Pumpkin-يقطين حيث تعيش القصص. اكتشف الآن