Pu:64

1.2K 120 111
                                    

البارحة كان الجميع مخمن تخمين قريب من الاجابة الصحيحة  ، وبرغم انو ما اكتمل الشرررط ! 🙂💔 بس ما يمنع انو انا انزل البارت للناس اللي حاولة انو تنمي البارت ولو بكومنت واحد ! بس اليوم خلاص نو مور دلع ! ٢٠٠  كومنت  و٥٠ فوت حقيقيين ورح ينزل البارت الجاي
♥️♥️♥️♥️

" انها رسالة من ليو , الامير الذي يتمبع الوالي على الدوام , انها توقيعة ... انظر "

باصبعي اشرت الى هاري المتوقف حولي حاملاً طفلتنا بين يداه وهو يتمركز بنظرة الى الرسالة محاولة قرات محتواها ..

" انا في الحقيقة سيئ الطبع , لست جيد فالكثر من الامور , الا انني الى الان استمع الى ظلم الوالي اليكما و علامة الفزع و الغضب كانت تجتاح ملامحكما , لا اود ان اطيل الرسالة و انسى السبب الحقيقي لكتابتها , بإمكانكما الذهاب الى الحقل الخلفي لمنزلكما و تفتشاء اسفل الصخرة الكبيرة الاصخرة الكبيرة المستندة بالقرب من النافذة , هنالك ستجدى امراً يخصكما معاً , تقبلى مني اعتذاراً على ما حدث لكما , انا مجبر فالكثير من الامور ان انفذها , تحياتي , ليوناردو . "

قام هاري بوضع وينر

" لا تتحركي من مكانك , لا خروج اتفهمين .."

هززت راسي بالايجاب على أمر به , وهو خرج مسرعاً , لم امكث في مكاني في الحقيقة , فانا وجدة نفسي اذهب بطفلتي الى النافذة الخلفية من المنزل , انها نافذة المطبخ .. فتحتها لانظر الى هاري وهو ياخذ بيدة كيس اسوداً ملفوفاً ..

" ادخل الى المنزل هاري اريد ان ارى .."

" وماذا تفعلبن الان آب ؟ هل تشمين ام تسمعين ..توقفي عن الغباء .."

" انت من توقف عن التحاذق وادخل الان , اريد ان اراء .."

برغم غضبي , اكتفى ان ينظر الي بستخفاف وهو يقوم بفتح الكيس الان , في الحقيقة كل ما بي يريد ضربة بالملعقة التي امامي , الا انني لا اريد ان اترك الامور الاساسي واتصرف بجادية ..

" انها زوجاجة نبيذ كتب بها اعتذر .. و  ورقة اخرى .." ها ري قالها وهو يفتح ورقة اخرى  واضعاً زجاجة النبذ ارضاً .

" يا اللهـــــــــــي نعـــــــــــــــــــــــم ."

لقد صرخ بعلو صوتة وهو يقولها ليجعلني اتحمس وانا اذهب جرياً لاضع وينر على الاريكة , و مسرعاً ذهبت اليه  .

" ماذا , ماذا هاري ما الذي كتب بها .."

جرى الي ليقوم بحملي بين يداه وهو يقفز كالمعتوة ..

" انه عقـــــــــــــــد الزواج الخاص بنـــا "

صرخت من صدمتي  وانا ارفرفبقدماي مع قفزه بي هو الاخر جعل من قلبي يزداد حماساً .

Pumpkin-يقطين حيث تعيش القصص. اكتشف الآن