Pu:53

2.6K 179 171
                                    


اعتذر جداً على التاخير جميلاتي , لارا انا احبك انتِ كذا خاصة عنديي احبك كذا معرف كيف , المهم حتى انتوا احبكم طبعاً بس كذا في حب يكون استثنائي ...ههه

المهم ما بطول عليكم 200 كومنت ممكن انو يوصلوا والله اذا علقتوا على الفقرات كذا بنحصل اكثر , يالله خل نتحمس ونضغط ع الفوت عشان توصل لاكبر عدد ممكن القصة  و الكل يقراها 

واعتذر ع الاطالة جميلاتي 


برغم استيقاظي المبكر , الا انني لم اقوم بواجباتي المنزلية كالعادة المسبقة , فقط اكتفيت ان اقوم ببرز اثواب صغيرتي على حداء وترتيب الى ان يأتي كارل بدولاب المخصص لها , من الجيد بانني قمت بخياطة اثواب مناسبة للجنسين , و بالطبع سأقوم بخياطة اخرى اليها في القريب العاجل بشكل أخص , أي ما يناسب الفتيات .

لا ازال أتألم من الخيوط المحوكة بإحكام في اسفلي و لا اعلم كيف علي الجلوس بطبيعية كالسابق , مترنحة لأسحب احد الوسائد القريبة من رأس هاري الذي كان نائماً بشخير موضحاً تعبة . فانا لا ألومة البته , منذ ان استيقظ صباحاً للعمل البارحة و هو لم ينام , لا وبل سهر رفاق وينر ليتأملها مثل ما كان يتحجج ويقول .

بدون ان احاول ان انظر الى وينر و جدتها تبكي بصياح صغيرا لطيفاً اخاذ , ابتسمت فانا بدون شيء قد تحرت بهدوء بجوارها لأسحب المخدة , هل يعقل بأنها ميزت رائحتي ..

" اوه يقطينتي الصغيرة هل استيقظتِ , لقد غفوت عنكِ أنا اسف .."

هاري من استيقظ هالعاً و هو يأخذها في عناقة و سريعاً ما صمت هي .

" صباح الخير حبيبي ! "

" صباح الخير , و الجمال "

قالها مُثري الي وهو يغمز الي بعينة ويبتسم , هذا اللعوب.

" اتعلمين , لم اكن أعلم بأن الولادة ستجعلك تتوهجين جمالاً اكثــــر , اخبريني ما السر ؟! "

" توقف عن مغازلتي الان وقم بمساعدتي على تغير ملابس وينر , فهي تحتاج الى حفاظ نظيف !"

اشرت اليه بينما كان متوقفاً بجواري

" امرك أميرتي , الان خذي صغيرتي لترضعيها اولاً , الى ان تنتهي سأكون قد اعددت لكِ حساء ومرباء العسل "

قالها وهو يطبع قبلة على وجنت وينر المستيقظ الي , لقد ابتسمت بمجرد ان امسكت بها وهذا فقط كان صادم الينا انا وهاري و نحن ننظر الى بعضنا البعض باندهاش , فهي فقط .. ابتسمت .

" يا ويلي هل رأيتِ ابتسامتها آب .."

" نعـــم , لقد كان هذا ساحر , لديها ابتسامتك حبيبي ! هذا غير عادل ! عيناك و ابتسامتك "

" هل من الطبيعي ان اشعر بانني ملك العالم الان , ام انا فقط ابالغ ؟ "

يقولها و هو يرحل من الاصل و هذا كان فقط يضحكني , ضحكت بصوت علا بصوت قهقهتي ..

Pumpkin-يقطين حيث تعيش القصص. اكتشف الآن