ما شاء الله ، وصلنا البارت الخمسين بفضل الله و من ثوما جهودكم جميلاتي الرائعات ، كان خاطري اني انزل بارت جديدي على الحماس الماضي و احلف اني كنت كاتبتوا بس ما كان معدل ولا قدرت بسبب حالتي الصحية متمنية ان تدعوا لي ❤️✨
المهم ١٠٠ فوت و ٢٠٠ كومنت و ع الحماس الماضي و باذن الله ما بتأخر عليكم مع العلم اتأخرت اربع ايام ، انا جدا اسفة
هلعي واضح , و ملامحي بدأت تتغير وتبان ورطتي , فانا قلقة و من حولي سيشعر أن نظر الى عيناي , لا زال انتظر ان يعود ايت من احد المتسابقون على الاقلية لأطمئن , لا اريد ان افوز , انا فقط اريد زوجي ان يعود سالماً . كنت غير متناسقة بردات فعلي و مزاجيتي التي تظهر بملامحي بانني أعاني رفاق توتري.
" الا تظنِ بأن المتسابقين قد تأخروا فعلاً "
قالت السيدة الجالسة رفاقي الي , هي تحاول ان تخلق حديث على ما اظن .
" هززت برأسي بالإيجاب لكي اقدم ردت فعل مناسبة الى ما قالت .
" اتمنى ان يكن كل شيء على ما يرام .."
" لقد قال الوالي بأنه نصب الكثير من الحيل ليجتازها المتسابقون بداخل الغابة , اتمنى ان لا يتعرض ايت احداً الى الأذى !"
" ماذا تعنين بحيل ؟"
بصدمة واضحة قلت , و انا احاول انت اتبدد نظري الى ملامحها الانجليزية تلك .
" شباك , حفر , واشياء كهذه , فقط تختبر خبراتهم و كماليات فروسيتهم و هل هم يستحقون ان يواجهوا الوالي ام لا !"
" لكن هذا غير عادل , ماذا ان تأذى احدهم , من متسابقون أو أحصنه , هذا مخالف للقوانين !"
شكوت بانفعال , قلبي ينبض بتسارع , فانا قلقة أكثر على زوجي , ماذا ان اصاب هاري مكروه .. اتمنى لو كانت سارة او حتى كارل متواجدون هنا على الاقل اجد احداً يطمئنني بكلمة , و لو كانت صغيرة , هذه المرأة بحديثها جعلتني انفر , و انفر بعيداً و انا احاول العبور , برغم انها لم تقل ما و يستضيق و كانت واقعية , الا انني لن احتمل ان اتخيل ان يصيب هاري ايت مكروه كان ..
" آبريــل "
ألتفت سريعاً الى مكان الصوت الذي قد قام بمناداتي , و بالأخص بذا الاسم , اسمي الحقيقي , لا الكنية التي هاري يناديني بها منذ انتقالي الى هذه البلدة , او بمعنى اصدق هروبي .
" سمو الامير !"
قلتها سريعاً , انا اعرف هذا الفتى و متأكدة الا انني حتما لا اتذكر بان هنالك حوار قد جمعني به .
" مرحباً بكِ , تتذكرينني؟ ليو "
تجرعت ريقي , وانا انظر اليه , لقد كان مبتسماً مشرقاً , يرفع قبعته تحياً الي .
أنت تقرأ
Pumpkin-يقطين
Fanfictionليس من المهم انت يكون اميرك يشبهة قصص الاساطير والخيال ، فالقدر سيصنع لكِ واحداً يوماً ما مناسباً يلابس حياتك الصاخبة كانت ام الهادئة ..