Pu:63

1.1K 98 104
                                    


البارت يصير 200 كومنت - حقيقييين - و ننزل البارت الجاااي على طووول , اليوم نزلته بدري على الله يكملوا الشروط بدري عشان نلحق ننزل البارت الثاني , تقدروا تجيبوهم اذا علقتوا ع الفقراتت لو عشر بنات صدقوني بجييبووهااايالله عييوونييي اننييزااررر اناااا 

اح بــــــــــــكم مثل حب هاري لاب . 



" حسنــــــاً .. حسنـــــاً , سأتركك وشأنك لكن افلتيني ...افلتيني .."

قالتها بتوسل وهي تختنق بين يداي , كنت غير مستعدة لقتل ايت شخصاً كان , متيقنة لنفسي بعد نوبة غضبي ونا انفلت بعيدأً عنها . 

"سأفلتكــ الان , الا انني لن اتركك ان تتعقبين حياتي بعد الان , اتفهمين .."

ضحكت بستحقار وهي تحاول ان تتوقف وتستعيد انفاسها التي كنت ساقطعها لها قبل قليل

"حرا...."

" لن تستطيعي ان تفعلي شي بعد الان .. انا لدي حراسي .." بهدو وتاني توقف امامها " بل هم حراسي .."

قالها ســـأم الذي توقف امامي بصمود .

" ماذا سام ؟انت لست غاض.."

"قبل ان تقولي ايت كلمة جديدة سأقول بان كل الحرس المتواجدون يمشون خلف طوعي الان , منذ ان طلبتي حراساً تحت نفقة عائلتي شعرت بغرابة الامر لذلك تحرية الى كل ما اردت اعلم به , علمت بان تجارتك خاسرة بعد الدفعة الاخيرة الى فرنسا , ولحد الذي جعلك مفلسة بدون ايت مبالغة .. " 

كان سام يقول بينما كنت واقفه استمع الى حديثة بكل انصدام . 

" وكل ما استنتجة الان بأنك تودين تزويج آبريل من ايت امير لستغلال بديل حول ثروة والدها التي قمتي بخسارتها و استغلالها."

" نعم هذا ما هي تريدة فقط  المال , ليس مهم ما ودت او لا تود , حتى وان كانت تريد ان تنهي حياة عائلة باسرها , بدوون ان تفكر سواء بجشعا و المال .."

هاري من تحدث هذة المرة , انه غاضب , من نظراته المنشدة اليها , و قبضته على يدي , بدون ان اشعر باخذت طفلتي من على يداه من جديد وانا احاول ان اعانقها الي ..رفعت براسي الان لكِ انظر الى وجهه عمتي الذي اراه للمرة الاولى وهي ضعيفة اليلة و الحال , هي لم تكن تنظر الينا سواء بخوف وضوضاء , هي مشوشهه للحد الذي يجعلها على غبر عادتها التي اعاهدها بها بالعادة , لم تكن متحدية .

" اتريدين ان تذهبين رفاقة , اذهبي , انا لن اقف امام رغبتك للحصول على ذلك الكوخ , الا انني اعدك بأنني سأدمر حياتك كلها , سأدمرها .."

دخلت الى القصر سريعاً وهي تلق الباب بكل قوتها , لم انتظر اللحظة التي اجتمع بها عناقاً بين اعحضان هاري , حتى وان كان حديثها مخيف , الا انني اكاد قد اكون تخليت عن الجزء الاهم من رهبتي .. 

Pumpkin-يقطين حيث تعيش القصص. اكتشف الآن