Pu: 24

3.4K 248 129
                                    


أنا اسفة لاني هاملتكم بس غصب عني هالانقطاع عن قصتكم و عن كل القصص اللي اكتبها , اعتذر بس ظروفي الصحية كانت اقى مني للاسف , كان لازم الازم الفراش و اكون مقيدة بعيده عن رواياتي و هوايتي اللي احب . 

اتمنى احصل حبيباتي لا يزالوا على الوعد ومتواجديدن ويتذكرون كاتبتهم القوية , اتمنى نوصل هالبارت اكبر عدد كومنتات ع الفقرات عشان جد جد جــــــــــــــــــد مشتاقتلكم واحشيني توحشتكم 

صلو على رسول الله 

______________





ابتعدت خُطاي و لا أظن بانني سأرتجف في مرة أكثر من هذه المرة في حياتي جميعها ! انا لا اتذكر بانني قد انُصفت كموقف محرج أكثر من هذا و انا رفاقً لهاري طوال فترة تعرفي به , اعلم بانها ليست كثيرة الا انها توصلت بنا الى هنا و انتهاء الامر ..

ابتعدت يداي تلقائيا من على صدرة وقدماي قد وتحيتا مشياً بخطوتين الى الخلف , اباشر النظر اليه مثل ما هو يفعل, لقد كان ينظر الي بنظرات عجزت تفسيرها و هو يحملق و كانه يفكر بشي ما يود ان يقوله , و اتمن ن لا يقول شي بالفعل بعد الذي قد قاله الي . .

"هل تريدان مشروب ؟!"

افاق تشابك عيناي مع خضارة ذلك الشاب و هو يمشك بقنينة المشروب مراود النظر الينا بود

" وهل ترانا في وقت مناسباً للمشروب يا هذا , ارحل من هنا ايها المتطفل "

اشار هاري بوقحة , ونظرات لا تخلوا عن الكراهية لذلك الرجل السخي بابتسامته التي قد تلاشت و تحولت الى متزمتة في لحظات !

"انا اوزع المشروبات فقط ! تبا لك !"

قال الرجل من حولنا قبل ان يرحل ! تبدلت قدماي بعيداً عن هاري والتفت الى الجوار محاولة تدارك ما قاله الي قبل قليل ! انا لا ابالغ ! فقط اعترفت عن ما اشعر به لهذا الشاب هنا لأردع بكلمة لطيف الان .

موقفي التن محاط بالسلبية و لا اظنني جيدة بتقبل الامر بطبيعية .

مسحت بيدي على شفتي و انا اتنفس ! وكأنني فقط احاول ان اتناسى ما قلت و ما حدث بعد تلك القبلة التي كانت جميلة بالفعل .

"سأجلس في تلك الطاولة !"

اشرت الى هاري الذي كان شاراً .

"بالطبع ! سآتي ببعض الطعام و أعود اليكِ"

هززت راسي بالإيجاب و لم انتظر ان ارى ردت فعلة ! لأنني بالفعل قد رحلت و احط جسدي على كرسي تلك الطاولة الفارغة مثل البعض منها هنا ! فالجميع سعيد و يرقص ، يلهوا و يحب ، يقبل و يغني ! كن مثلهم تماماً , الا انني قد افسدتها بلساني السخيف المتسرع , لقد اخفت الفتى مني .

Pumpkin-يقطين حيث تعيش القصص. اكتشف الآن