Pu:37

2.9K 235 232
                                    




" لقد رقصنا كثيراً ، فادي كان عازفً رائع جداً "

كنت أضحك مقهقهة بسعادة غامرة و أنا أمشي رفاقاً إلى هاري الممسكة بيدة ، طرحتي البيضاء كانت معلقة على رقبتة و هذا جذاب جداً على الأقل بالنسبة إلي و أنا ارمقه الآن .

" هيا لنجري .."

قال لي و لم أمانع و أنا أضحك نقهقهة على حركتة العفوية التي يلقيها إلي بسعادة .

"ولما العجلة؟"

أسأل و لا ازال أجري و ضاحكة .

" هنالك مفاجأة صغيرة قد أعددتها لكِ"

" هل هذا حقا ؟"

" بالتأكيد عمري ، لذلك لم أقوم بوضع حفل الزفاف المنزل ..هيا ايتها الكسولة"

رفاقاً منه بإتباع كنت أجري ، متحمسة سواء كان هنالك مفاجئة ام لا .

" قفي هنا "

قال لي بأمر ونحن أمام باب المنزل واقفان .

" اوه هاري .. "

تغمغمت على ظرافتة وهو يحملني بين ذراعاة إلى داخل الكوخ .

" إنها تقاليد ويجب أن ننفذها !"

بيداه قد حملني بمجرد أن وصلنا إلى عتبات ومساند المنزل الخشبية ، هاري يمشي بي بترابت إلى الداخل و هو يبتسم الي ببتسامتة تبان منها ذلك الثغر البهي ، سعادتة منعكسة بأضعاف على وجهة .

" هل انتِ مستعدة للمفاجئة؟"

" بالطبع .."

فتح باب غرفتة بمفصل يده *كوعة * فانا لا أزال بين يداه التي يحملني بها .

" واو هاري .. يا اللهي "

كنت متعجبة جداً وفمي مفتوح بإنبهار ، كان أثاث الغرفة متغير جداً ، الأثاث كان أبيض حالم ودافئ ، سرير أكبر و دولاب أوسع ، هنالك سجاد و ستائر جديدة .

" كنت أود أن أمسح منها جميع ملامحي لتكن غرفة تشبهني و تشبهك ، شي لنا الاثنان خاصة !"

أنظر إلى المكان و إلى الآن لا أستطيع أن أحدق حتى بهاري انزاح من على يداه التي كانت تحملني متفقدة السرير بيدي .

" شي يليق بعروسي ، وبأمرأتي و جميلتي و كل المسميات الرائعة"

بيداه الاثنتان أمسك بخصري وهو يطبع قبلة على وجنتي ، مغمة بعيناي وانا استشعرة .

" انت الافضل حبيبي !"

Pumpkin-يقطين حيث تعيش القصص. اكتشف الآن