اتعذر دائما عن تأخري الا ان ظروفي قهرية في هذا الوقت ، شكلر لكل من سأل ومن عذر غيابي ، لكن اعدكم في الفترة القادمة لن اغيب كثيرا !
١٠٠ فوت و كومنت و رح ينزل البارت الجديد .
...
هاري سعيد وذلك مبان من لمعة عيناه و هو لا يزال يحملق بالفرس ، الوقت وقت نوم فعليا الا انه مفضل البقاء خارجاً محدقاً بذلك الفرس .
تمنيت هذا و بالفعل حدث ، و الأفضل بأنه لم يتبدد كوني قمت بستخدام مالي لشراء هذا الفرس ! هاري يكره اهداري للمال لشي آخر غيري .
" يقطينتي !"
قبل ان يقوم بتقبيل رقبتي نطق الكلمة بهمس ، جاعلن من ثغري المتجمد مبتسم بوجودة بدون حتى أن يحاول قول كلمة .
" آكاد أجزم بأنه أفضل عيد مولد لي على الاطلاق ! "
أبتسم و أنا استشعر يداه الاثنان تمسك برفق على خصري الذي لا يزال بمنحناه برغم حملي .
" لا أريد أن أتجاهل ثمن الهدية و ثمن بقائها في قلبي ، الا انني لدي هديتان أخريتان في هذا العام !"
صمت لوهلة .
" الثانية هي بأننا سوف نرزق بملاكنا الصغير قريباً ، روحي وروحك منقسمة به ! "
يداعب بخفة معدتي المنتفخة ليجعلني أحاول أن أنظر إليه بقدر الإمكان فهو خلفي معانقاً ظهري على صدرة .
" و الثالثة هي الاهم على الاطلاق .." توقف ناظرا لعمق عيناي " هي أنتِ ، فلولاك لم أصل إلى ما توصلت اليه و لم أشعر بكل هذه السعادة و الدفاء الذي قمتي بإضافته لبيتي ! أنتِ حقا جنتي التي على الارض و سأفعل المستحيل لحمايتك !"
اقتربت لأقوم بتقبيل شفتة المتحركه بتأثر !
لا أريد أن أصنع من هذة الذكرى ايطار حزين ، حتى و ان كان حديثة مؤثر ، لا أورد أن أرى عيناه أن تدمعان في يوماً عاهدة نفسي ان اخلق اليه السعادة ، مثل ما وجودة و مولدة اليوم أضاف لحياتي التعيسة تحول و اضحاً من الفرح و السرور الذي لم اظن بانني سوف اشعر به يوماً .بالفعل قد غفينا متعانقان البارحة ، سرقنا الحديث عن اشياء الممجدة التي سوف يقوم بها هاري في حال ما بدأ بركوب هذا المهر من جديد ، أو حتى و ان كان ليس هو تحديدا، شغلنا الحديث و الاختيار لاسم مفضل غير ميلس الذي كانت مهرته العزيزة التي يحبها جدا بالسابق .
" اتمنى لو كنت أستطيع ان امتطيه برفقتك ، لكن كما تعلم اللوز و الفستق يبدون اكثر شهيتاً و حماساً لي "
انا اقول هذا ممازحة و انا امشي خلف هاري الذي قد وضع بجواري صحن المكسرات جانباً ، الشمس لا تزال تشيح لفحات الشروق جالسة انا على درج المنزل الخارجي ، منتظرة هروج هاري بالفرس من الاسطبل .
أنت تقرأ
Pumpkin-يقطين
Fanfictionليس من المهم انت يكون اميرك يشبهة قصص الاساطير والخيال ، فالقدر سيصنع لكِ واحداً يوماً ما مناسباً يلابس حياتك الصاخبة كانت ام الهادئة ..