قولوا أستغفر الله ❤البارت مجزئ لثنين قسمتة ! قلت عشان ما يكون مرة طويل و تملوا نخلي شوي لبكرة ! المهم اعذروني مرة ع التاخير و مثل ما قلت سابقا انا متاخرة بحكم ظروفي الصحية الله لا يجيب مرض
اريد اكبر عدد ممكن كومنتات ع الفقرات عشان اشوف شوقكم للرواية !
___إلتفت كثيراً حولي ، و كأنني فقط أحاول أن أتشبث بالصوت أكثر من صاحية و انا اتطلع للنظر حولي عن صاحب الصوت واللقب الذي لطالما قد نادا به ..
"ه-اري .."
أنادي و لا ازال ادور بقدماي حول نفسي ، و عيناي تشيح بحثاً بعدم استقرار ، وكأنني أحتاج الى عالم للإستيعاب .
"هل جننتي يا انتِ ؟ اللهي "
يد احد الفتيات قد ضربت بكتفي و هي تطوف من امامي ، كان هذا مؤلم ومحرج .
لملمت خصلاتي و انا فقط أحاول أن أكمل طريقي إلى المنزل ؛ أشعر بأن شكوكي قد تلاعبة بي و افكاري الزائد قد جعلتني فقط اتخيل صوتة لمرات الكثيرة ! .
افتقده و سأكون غبية كاذبة أن قلت لا ، لا اعلم ما الذي قد غير حالي و الذي جعلني فقط أحب أن اتساير و اريد ان ارى و اعشق و اطير ، و بالان المنافس و المعاكس ، اكرهه و اشتضيق و ألوع من سيرته .
وصلت الى القصر الان و ها انا استقبل شرفاتة الكبيرة مع بابه الخشبي الضخم .
" مرحباً.."
نادوت بعلو صوتي ! لعل و عسى تكون هنا عمتي المتذمرة فالجوار ، او حتى لتسمع حسي وهي تراني متواجدة .
"مرحباً .."
التفت اليها .
"كيف حالك عمتي .."
"جيدة ، الان لا يهم هذا ، اريد ان اكل ، لقد تغير توقيت طعامي .."
" بالطبع عمتي .."
كنت مستجيبة الى ما تقول براس يهزز بالاطاعة ، لم يكن صعب فانا حقا اعتدت .
" انتظري هنا !آبريل "
"ما الامر "
قبل ان ارتحل التفت ! عيناي اليها و هي تمشي امامي بملامحها الخالية من التعابير الان .
" سنتيا و كلارا بنات اختي سوف يكونان هنا الليلة ، احتاجهما في امور تجارتي بما انهما قد درستا و تثقفتا ، بدون رسوب و كسل "
هي تحاول ان تجعلني اشعر بالسوء على نفسي ، وها هي فعلت بالطبع .
"حسنا !"
" لم اقل هذا لتوافقي ام لا ، و في الحقيقة انا عنيت ان اسيئ اليك ، ولست اسفة "
لم اتحدث و قمت بحبس ويحتي بأعماقِ و ها انا ارتحل الى غرفتي لاقوم بتغير هذه الثياب حجة .
أنت تقرأ
Pumpkin-يقطين
Fanficليس من المهم انت يكون اميرك يشبهة قصص الاساطير والخيال ، فالقدر سيصنع لكِ واحداً يوماً ما مناسباً يلابس حياتك الصاخبة كانت ام الهادئة ..