Pu: 2

5K 438 442
                                    

( اذا وصلتوا الكومنتات مثل امس وشفت الكل معلق واحط فوت بنزل بارت جديد اليوم لعيونكممممم 😎❤ )
قولوا لا اله الا الله 💭

_____

وضعت يده بعيداً عن شفتاي بمجرد أن إستمعت الى بوق السيارة الصادر من العدم بجواري هنا ، كانت لحظة و أشعر بأنها قادرة على كسر الحصار الواقع بيني و بين هذا الشاب الواقف امامي .

" ارجوك ، هنالك رجل اراد التحرش بي ؛ حتى انظر .."

اشرت الى تنورتي الممزقة من جانبها ؛ هو ينظر الي و تلك الحاجبان لا تزال منعقدة محملقة بوجهي بسخط ووتيدة.

" انا.. انا لا اثق بك ايتها الغريبة !"

" ارجوك ساعدني فقط الان ، سأختبى الى ان يأتي الليل ويرحل هذا السافل ! ارجوك انا اتوسلك اتوسلك .."

نفخ الهواء وهو يرجع لخطوتان الى الوراء مختصر ايداه على خصرة !

"حسناً ، لكن إن كنتي سارقة سوف أقوم بكسر يداكي حتى و إن كنتي امراة اتفهمين ! !"

يقول باصق الحديث في وجهي ، لا يبدو محبب بالفكرة وهو يمشي أمامي الان ، انا فقط التفت بين هذه الاشجار الطويلة التي بدت تختفي شي فشيء

" يا اللهي.. "

همست و انا اضرب بيدي على جبهتي ، لو علمت عمتي لقامت بقتلي ، ستشيد جنازتي و ستزف نعشي بغضبها .

" ما بك يا هذا .."

بصوته الخشن قد قال ! لست مرتاحة برفقتها الا انه .. يساعدني وارحم بكثير من الذي كتت به حتى و ان كنت لا اعرفه فهو كالنجاة فالوقت الحالي . .

" أ .. انا متأسفة على اقتحام ملكيتك .."

أحاول أن أقول شي بدل كوني أمشي تائهة... يكفي الذي تعرضت اليه قبل قليل ، انا بدون شي احتاج الى افراغ ثرثرتي !

" ادخلي هنا "

ابدو كالضيف الثقيل اليه حتى و هو يقوم بإدخالي الى منزلة المتواضع ، لا يوجد لدي مخرج ولا حتى خيار !

لا يوجد لدي اقارب اختبى برفقتهم ولا حتى صديق ، فبالطبع من سيرافق فتات المدخنة ، الخادمة ، والعجوز الصغيرة و الكثير الكثير من الالقاب الساذجة من الطالبات الثريات بمدرستي .

جلسة على طاولة الطعام المتواجدة بوسط هذا المنزل ؛ متسع المساحة ويكفي لتجري به ، يبدو مكان كبير للتنظيف كاسرة فقرات الظهر انصافاً

"خذي"

تحرك جسدي هلعً و انا اضع يدي على صدري ، هذا الشاب كان فقط يقوم بمناولتني .. انا فقط كنت شاردة

" كأس ماء ، ما بكي هالعة الى هذا الحد ، هل بدات اخيفك ام ماذا !"

لم اتطاول بالرد و بدات بشرب للماء !

Pumpkin-يقطين حيث تعيش القصص. اكتشف الآن