اسفة ، ما نزززلت صارلي كم يوووم واللهي اعتذر منكم كل الاعتذار رجاءً سامحوني رجاءً ❤ بس للاسف قل حماسي للكتابة مثل ما قالوا عدد المعلقين !
لذلك علقوا ع الفقرات و اذا حصلت اليوم تعديتوا ٢٠٠ كومنت بنزل بارت
(قولوا استغفر الله ❤____
كنت اظن بانني سأفلت من قبضت يدة وأستطيع بعيدا ارحل بعد ان اكتشفني ، وفي الحقيقة انا لا أزال اسفل جسدية الرابت فوق جسدي عكسياً .
" ما الامر يا آب .. اقترابك القريب مني و انا نائم ؟"
ينظر الى عيناي بوجهه القريب من وجهي بطريقة تجعلني استشعر انفاسة الملتصقة بوجهي وفي حالتي اتجاهه ..هذا يقتلني اكثر
" لا اريد ان اتحدث الان !"
" لكِ ما اردتي لذلك .."
لم يقول ما أراد مكملاً و قد كسر المسافة بأقتراب ، عيناي اغمضتهما بمجرد ان إلتمست شفتاه شفتي ، لم تكن قبلة عادية بل هي متمرسة وأعمق من المرة الماضية امام الجميع ، لا استطيع الردع و لا هو يشيح بي تحريراً ، فقط يقوم بتقبيلي بطريقة سلسة لا اريد منها ان تنتهي واعترف بانني اود ، لذلك احتكاكي به كان سهل و انا اقوم بلف كلتاي يداي حولة ..
" لذيذة .."
همس لي متأوة النبرة و بإثارة منتشرة في ملامحة ، لا اريد ان أكابر محاولة عدم بروز ما اشعر به انا ايضا !
خلاف كل شي هو يقوم بتكبيل يداي فوقة بإرادتي.
" ماذا فعلنا ؟"
" شي سيتطور قريباً ! على ما اظن !"
همس لي مباشر النظر الى جميع ملامحي و هو فوقي رابتً .
" هل لي ان ارحل الان ارجوك!"
لم اكن أستاذن بقدر ما أنا أشعر بالخجل من الذي فعلته ! معترفة لنفسي بإثبات حي بموقف يصرح بانني حقا بدات .. اعجب به .
" تصبحين على خير.. يقطينة!"
همس ! منتفضاً من على جسدي لأحاول ان اقف الان امشي طريقا الى الباب المخصص الى غرفته التي امكث بها مؤقتاً !
اغلقت الباب مستندة خلفه و انا فقط مفتوحة العينان و احملق بالجدار امامي بطريقة عدم الاستياعاب ، اللهي .. الشعور كان رائع جداً ، لكن سريعاً ما تنفست الهواء و انا اقبض بيدي مكان معدتي التي شعرت بألمها بمجرد ان تيقنت ما فعلت قبل قليل !انها ليست المرة الاولى التي يقبلني بها الا أن هذه المرة كانت حقيقية و كأنها المرة الاولى لي اقبل احدهم ، لقد قبلني بطريقة لم أكل منها و الى الان لا ازال لا استطيع ان لا ادقق كثيرا بجمال شعورها
..
لقد استيقظت بالفعل الا انني استيقظت من النوم و انا اهجس بأن هنالك دبوس كبير يهرس قلبي ، أنا قلقة من النهوض و الذهاب خارج الغرفة الان القوم بمباشرة اعمالي الروتينية ، قلبي يؤلمني ولا استطيع ان انسى ما فعلته البارحة ..
أنت تقرأ
Pumpkin-يقطين
Fanficليس من المهم انت يكون اميرك يشبهة قصص الاساطير والخيال ، فالقدر سيصنع لكِ واحداً يوماً ما مناسباً يلابس حياتك الصاخبة كانت ام الهادئة ..