Pu:39

3.2K 231 210
                                    

اليوووم البارت طووويل يعني مو صعب يوصلوا الكومنتات ٢٠٠ كومنت ع الفقرات و غيرة حبيباتيييي انتووووو حاولوا شوي نزيد التفاعل ... رجاءً




كنت هالعة الا انني أبدو على طبيعتي ،  فانا فقط أردت أن أكون بخير  و أنا على عناق عمي شقيق أبي ، عيناه وهي تدمعان لرؤيتي كانت أصدق من أنني استهلك تفكيري بكوني رأيته وما الذي سيحدث أن قامت عمتي بمضايقتي  ، إيزابيلا وهاري جعلوا لنا المجال للحديث وحيدان على حديقة  المكان  الخارجية .

" أنا أسف لأنني لم أتطلع لكِ ولم أكن متواجد في حياتك كالسابق ، خلافي السابق برفقة والدك و كونة رجل أحب أن يخلئك من مكارة الحياة هو من جعل دافعي بالابتعاد يزداد "

مسح بيده على دمعته تلك ، أمسكت بيدة بين يداي لكي اجعله مطمئن .

"كيف وصلتي الى هنا و ما الذي جعلك تعملين بالخياطة هنا صغيرتي ،  بالتأكيد لديك مصانع والدك وهذا كان كاف جدا لكِ  "

ضحكت بسخط لابدأ بعدها أحكي إليه كل معاناتي برفقة عمتي زوجة أبي الشمطاء وما الذي فعلته بي بمجرد ان توفي والدي .

" كنت أعلم بأنها سافلة شمطاء لا تطاق "

" لا يهم ، فالآن انا حقا أعيش حياة سعيدة برفقة هاري, لقد تزوجنا قبل يومان من الآن ، إنه شهم وجعلني أستطيع أن اهرب من ذلك الجحيم الذي كنت به "

" هل حالتة الإجتماعية جيدة ؟"

" انه فارس , يعمل الآن نجار في أحد المحلات الصغيرة بالقرية "

" نجار وانتِ الان خياطة , ويحي على حياتك وتعبك يا أخي ، ويحي وألف ويحي على ابنتك ، انا الى الان لا اصدق "

حاولت الإبتسامة برغم الويل ،  لتفادى ! على الاقل إزعاج عمي وضيقتة علي و على أبي شقيقة .

"آب "

ألتفت إلى هاري فصوتة من جواري قد رن

" انا من المستحيل أن اتركك، يجب أن احتضنك بعد والدك , لن أسمح لنفسي أن تعيش ابنت أخي بهذا الويح "

" بالطبع لن تأخذها سيدي , أعني أعتذر على تدخل , الا انني زوجها ولن اسمح لنفسي  ان تكون بعيدة عني "

هاري احتد

" أعلم بني , أعلم ، لكنني ايضا عائلتها ويجب ان أطمئن على حالها و عن الذي يحدث في حياتها ، هل أنت قادر على توفير المعيشة اللازمة اليها ام لا "

" لست انا من يقرر إن كانت مرتاحة بقربي أم لا ، كل ما فالأمر بأنني أحاول أن أمن لها حياة سعيدة و مستقرة !"

هاري لا يزال محتد .

" لا اعلم إلا أن ليس من المنطقي أن تكن زوجها على الأقل في هذا السن من عمرها وعمرك ، انتما يافعان جدا "

Pumpkin-يقطين حيث تعيش القصص. اكتشف الآن