البارتــــــــــــــــ الاخير , بفتقدهــــم ..
_
" اتعلم هاري !"
قلتها بهدوء ، نحن كنا متعانقان و نحن فالفراش استعداداً للنوم .
"ماذا يقطينة؟!"
"حتى و انت صامت استحب ان اكون رفاقك.."
ضحك على مغازلتي الان و هو لا يزال يمسك بيده على راسي المستند على صدرة , استشعرها .
"وبصراحة ، انا اشعر بأن إقترابك الجسدي مني يجعلني آمن ، آمن من جميع التراهات المليئة فالعالم ، على الاقل الخاص بنا "
ابتسمت .
"يسعدني ذلك.."
"نعم وانا ايضاً !"
صمتنا الاثنان بعدها ، وكل واحداً شرد في زاويته التي فاضت به وانجذب بها شروداً ، كان ينظر الى السقف انما كنت انا انظر اليه هو ، شارداً به .
وكيف لا و انا أرى بأن هاري فقد مرحة السابق وكأن ما المشكلة الاخيرة جعلته يتباطئ و يتغير ميولاً الى الجادية أكثر .
"هل من الممكن ان انام انا على عناقك هذة المرة ؟"
طلب مني بهدوء .
"بالتاكيد حبيبي .. اقترب مني "
قلتها و انا ادعوة الى صدري ليحط براسه الاشعث به ! لقد كان غير وهادئ ." انت لا تستطيعين النوم اليس كذلك ؟ "
هززت برأسي بالايجاب على ما قالة الي الان ..
" ما رايك ان اعلمك أمراً سيحميك "
" ماذا تعني هاري .. "
" تعالي رفاقي الى المطبخ فقط .. "
قالها ليسحب يدي خارج السرير متجهاً بي الى المطبخ ..
..
كنت أداعب بين يداي صغيرتي رفاق هاري حولنا الاثنان ، عمي متواجد الا انه فضل المكوث رفاق الفرس بدلا من المكوث داخلاً ويتملل حسب ما قال و كان يقول فالايام السابقة , متسكعاً رفاق حارساه الجديدان ،و برغم انه فعلاً منذ ان انى يقضي معضم وقتة رفاق الفرس وهاري ايضا , و أكاد اجزم بأنه اكثر مني ..
أنت تقرأ
Pumpkin-يقطين
Fanficليس من المهم انت يكون اميرك يشبهة قصص الاساطير والخيال ، فالقدر سيصنع لكِ واحداً يوماً ما مناسباً يلابس حياتك الصاخبة كانت ام الهادئة ..