Pu:34

2.5K 225 175
                                    

نرحبا بنات، برغم انة نا وصلتا لل١٠٠ فوت فالبارت الماضي بس اتمنى هالبارت يصير فيه تطور ، مقدرة تعبكم معي و شكرا من قلبي ، بس خلونا ننجح هالرواية مع بعض

يالله ١٠٠ فوت و ٢٠٠ كومنت .

ها أنا أقوم بخياطة ثوب زفافي ، متحمسة جداً لارتداءه الاسبوع القادم  ؛ فلم يتبقى على هذا اايوم سواء القليل ، و سوف اصبحوا رسمياً زوجة لهاري بصفحة جديدة أبدا بها عمراً اردتة ، متناسية خلفة كل السيئات المنحشرة في ذاكرتي بسبب عمتي الموكوبة .

شعوري بالراحة الآن ليس فقط لأنني سأنتهي من الثوب قريباً  لا بل هنالك أمور أخرى قد تخلصت منها ، كا روجينا التي انا أعلم بأنها لن تقترب من حفل زفافي ولو بخطوة ؛ فهي منذ تلك الرصاصة التي قد انطلقت على كمام ثوبها الايسر التي قد أطلقها هاري ، لما كانت هاربة وإلى الآن حينما ترانا نمشي على رماق  طريق المدينة أنا وهو تفر متهربة منا .

وأيضا عيني بدأت بالتحسن ، و حمدا لله بأن الخيط هذا قد بدأ  يقع لوحدة بدون أن أحاول إزالة أو أضطر الذهاب إلى  سارا من جديد .

" هاري هنا .. "

وضعت ثوبي  الذي اقوم بخياطتة على السلة سريعاً و قبل أن يأتي مأدية به إلى خلف الأريكة ، أفر إليه بقدماي جرياً إلى الباب لكِ استقبلة .

" تبدو منهكاً و متأخراً كالعادة "

اثريت و أنا أقوم بمساعدتة على إزالة معطفة منه .

" ماذا سأفعل ، انه العمل يقطينتي  !"

" تأخرت اليوم اكثر من البارحة و الايام الماضية
!"
سألت و انا أقوم بتدليك ظهره بمجرد أن جلس على الأريكة ، مباشراً تقفصة بقدماي على الأريكة بشبة وضعيتة لكي أصبح أطول و نحن متكئن الأريكة معاً .

" هل حدث شي ؟"

قال بقلق

" لا بالطبع ، انا فقط افتقدتك !"

أبتسمت بهدوء ليمسح هو بيده على ساقي بطمئنينة .

" هل أنتِ مستعدة لحفل الزفاف الخاص بنا ؟"

وكأنه متأكد من إجابتي كان مبتسمة ومترقب .

" فوق ما تتصور ، لكن .. "

" بدون ان تفكري بأيت سلبية ارجوكِ ، لا عمتك لا روجينا و لا الوالي حتى ، أكتفي بي وثقي .."

" حسنا .."

" اتعلمين أمرا سوف يسعدك !"

" ماذا حبيبي .."

" روزالينا قد قامت ببيع كل القمصان التي قد قمتي بخياطتها بنفس الأسبوع الذي قد قمنا بتسليم القمصان "

صفقت بيداي الاثنان سعادةً و انا اربتهما بمكوث على صدري و ابتسم .

" هل هذا حقا !"

Pumpkin-يقطين حيث تعيش القصص. اكتشف الآن