مرحبا حبيياتي ، اتمنى شوي اليوم تسرعوا بالكومنتات و الفتات عشان كذا نتحمس مع بعض وينظل البارت بدون نووووت يومي 😚😘
يالله ١١٠ فوووت و ١٥٠ كومنت 🖤" هل إستيقظتِ من جنونك أم بعد آب ؟ "
يسأل ببوقاحة ممكن ، إلا أنني كنت أحاول أن أتقبل فهو من البارحة ومنذ إقتراح الإنفصال وهو غير مترتب الكلام و لا حتى المزاج .
مزدوج بساعات عاطفي متوسل ومن جانب هو وقح ومتهكم إلي ، وجميع الطرق التي يستخدمها تؤدي إلى طريق واحد وهو الإصرار على كوني مخطئة بموضوع الإنفصال وهو رافض رفضاً كامل ما قلته .
" ماذا تريد أن تأكل اليوم ؟"
سألت لأقوم بتغير الموضوع و أيضا لكي لا نتشاجر
" أريد .. أريد الدجاج بصلصة الصبار . ، وايضا بيض مسلوق و بصل محروق و بازلا "
كان متطلب متوتراً و هو يقول الي ، خطواتة غير مستقرة مع نبرتة .
" سأقوم بتحضير البازلا فقط !"
قلت و أنا أنسحب لأقوم بالبدأ بغسل البازلا المتواجدة .
أشعر بأنه متوقف امام الباب الى الآن ، أنا لن أتحدث بكلمة مثل ما عاهدت نفسي ووعدتها بأني لن أتحدث إليه و أصمت ويكفي جدا الذي قد قالة من حديث قاتل لذاتي .
" حسنا .. ألن .. ألن تقومي بخياطة ثوب و تكملية ؟"
ألتفت اليه ، انه يعني ثوب زفافي .
" ايت ثوب ؟ "
قلت ببرود
" ثوب الزفاف الخاص بنا ما بكِ"
" لن نتزوج هاري !"
أحط بعد جملتي بمشية سريعة قريبة جداً مني مرتدا بوقوف .
" أنا أسف ، اعني بانني اخطئت ، تحدثت بتراهات ، وقمت بحديث أنا نادم كل الندم عليه و أرجوكِ الآن أنا حقا استاء حينما أشعر بأنك لم تعودي تريدينني بعد الان .
نظرت إليه فقط و أكتفي بحركتي و انا أضع البازلا على قدر وبموقدة النار وضعت ..
" هاي ..انا أحبك .."
قبل كتفي وهو يقول ، و لأكن واقعية أكثر و صادقة أكثر و أكثر مع مشاعري ، أشعر بأنني أحن إليه بعد تلك الكلمة التي قالها و كالريح جعلتني اتنفس الصعداء براحة استثنائية تخصة هو وحيداً .
" ابتعد هاري .."
" أنا خطيبك ما بكِ ، أخذ حقي منكِ .."
" هاري قلت ابتعد لا تتحدث معي."
" ومن قال بانني اتحدث معك ، أنا أحدث مع جسدك فقط ، مرحبا ايها الكتف انا افتقدك كثيرا .."
أنت تقرأ
Pumpkin-يقطين
Hayran Kurguليس من المهم انت يكون اميرك يشبهة قصص الاساطير والخيال ، فالقدر سيصنع لكِ واحداً يوماً ما مناسباً يلابس حياتك الصاخبة كانت ام الهادئة ..