Pu:59

1.2K 112 317
                                    


بصراحة ما توقعة بيرجع التفاعل بس حقيقي انا ما تتصوروا كيف كنت سعيدة وانا اقرا التعليقات البارحة , فطلب صعنونو عادي تعيدو نفس اللقطة فهالبارت رجاءً ..

اذا كنتوا اسررع من امس فالتعليق ع الفقرات بتعليقات حقيقية وتبدوا رايكم ووصلوا اتعليقات ل300 كومن و60 فوت رح انزلكم باكر بـــــارتيــــــن وعــــد

الشرط بيكتمل اذا كلكم تعاونتوا و اتمنى الاقي وجوة جديدة احبكم كبر الارض .


_





لقد كان مهزوم الحال , رائحة ابرتقال كانت تنبعث من ثوبه بمجرد ان اقتربت اليه , بمجرد ان ارئني وجدت عيناه تدمعان الي وكانه كان يشي الي بأنغلاب و هزيمة , لم اتمالك حالي وبدون انا احاول وجدت عيناي تذرفان دمعاً الى دموعه المنهمرة , عانقت جسده هدوه وهو لم يبادر سواء بانه قد بكى بصوت عالً ..

" لقد تعبت , سئمت , طفلتنا جائعة ولا تكف عن البكاء , بينما قلبي منقبض ومتدمر من ناحيتة الاخرى , اشعر بالفوضى الكبرية التي تجعلني اريد اقتل نفسي في كل مرة اتذكر انك لن تعود ي الي ورحلتي عن حياتي الى الابد آبــ"

لم أكن استطيع ان ارد بايت كلمة , فانا لا استطيع ان اواسيه ولا اواسي نفسي بنفس الان , ولا انا بقادرة على ابدا الوعود اليه بالبقاء .

"يجب أن اقوم بإطعام وينـر .."

التفت بعيداً عن عناقة و انا امسح بدموعي بيدي التي كنت اسندها على صدره , امسك بيدي ليدفعني الى  داخل الكوخ  , لقد كان غير مرتب ولا بالصورة التي عاهدتها به , لقد كان يصف حال هاري وما عاناه في غيابي برغم انها ستت ايام فقط .. لقد كانت كالسنة .

" اهــ  وينر .."

بهمس اقولها اليها متكومة بكلتي ركبتاي ارضاً وانا اتحدث الى ملامحها الباهته ..

" طفلتنا تحتضر جوعاً .."

هاري من قال وهو يجلس جواراً مني وهو يحملق بي مثل ما كانت هي ايضا تحملق بي ..

" لا تقول هذا , ابنتي بخير .. ابنتي بخير .."

سريعاً قلتها متجاهلة النذير الذي قد قاله هاري الي بويح , اخذتها بين يداي وانا سريعاً اخرج صدري المثقل لاقوم باطعامها , لقد كانت متشبثة بثوبي بيدها الصغيرتان بكل قوة وهي تعلن تنفسها , ابنتي هزيلة ... 

" الحليب الطازج الذي كنت ابتاعة من المدينة لم يكون يروقها وسريعاً ما كانت تتقيئ .."

هاري قال بهدوء شارداً بي 

" لم اجد حلا سواء بأن اقوم بعصر بعضاً من البرتقال اليها , لقد كان لشي الوحيد الذي تقبلته "

Pumpkin-يقطين حيث تعيش القصص. اكتشف الآن