Pu:29

3K 217 145
                                    

مرحباااا😍 ابا اليوووووم اشوف ناس جدد معلقين ع الفقرات عشان ننزل الباررررت كذا صاروخ ثاني اليوم و تقروا اكثر ، لانو كل ما شفتكم متحمسين تحمست معاكم اكثرررر ونزلت بارتات اكثر ، يالله عيوووني ١٠٠ فوت و ١٠٠ كومنت

لارا انا احبك قبل لا تبلشي تقري ، ما قصرتي معي بالدعم ظائما معي من بداياتي ، وولا تخليتي 😗 تعلموا منها وعلقوا ع الفقرات بعد .

...

" لكن مهلاً دعينا نتفق قبل كل هذا أيتها السيدات.."

هاري من قال و هو يدلل بيده على يدي المربتة على كتفة بمسح خفيف وهو يتحدث .

" بأن حقوق هذا التصميم ستكون راجعة بأسم حبيبتي هنا ، وايظن أود أن نعقد اتفاقية حفاظاً على حقوقها فالتصميم و أيضا حقوقها المالية !"

أشار هاري قائلاً و هو يتحدث بأمر .

" المستلزمات الخاصة بالخياطة جميعها من توفير المحل ، مع الخام ايضا و الخيوط .. !"

" حسنا نحن موافقون ، لكن نحن أيضا لدينا شروط ، بمعنا إننا سوف نشترط .. في حلول أربعة أيام نحتاج الى خمس قمصان على الأقل منتهية"

"لا يوجد لدي مشكلة "

" حسنا من غداً سنعقد الإتفاقية ، تحت شهادة الوالي و مساعدية ، في السابعة مساءً  !"

قالت إحداهن .

" وانا لا يوجد لدي ادنى مشكلة ! انا آبر .."

" آب .. "

هاري أشار لي قبل أن انطق برأسي كاملاً و هو يقولة ، كنت سوف اخطئ. 

" وانا روزلينا ، و هائولا أُختاي زوي و زي"

تصافحنا بتعارف ، و نحن نجهد بأبتسامة قد تغدوء صفقة صغيرة بالنسبة إليهن ، إلا إنها بالنسية إلي كل شي .. كل شي حرفياً .

" وهذا الحذاء هدية المحل لكِ "

قالتها زي و هي تشير إلي بعلبة زاهية اللون وهي تقول  ابتسمت اارادفها شكراً .

خرجت برفقة هاري من المحل بعد أن كانت أكاد أن أقفز من الفرح  حرفياً و انا أدور حول نفسي و أنا اضحك رفاقاً لوجه هاري المبتسم و هو يمشي خلفي بوتيدة .

" يا اللهي هاري ، أرجوك أخبرني بأنني أحلم ، أرجوك اجعلني  أستيقظ  ، أنت مصدراً للسعادة في حياتي السوداء المعتمة !"

" اقتربي هنا "

وضعني على عناقة وهو يدلل بيده على كتفي .

" هذه الحقيقة أيتها الملاك ، الله يحبك وكان يريد منكِ فقط أن تتشجعي و تواجهي الحياة الجميلة التي قد وضعها اليكِ"

وضعت كلتي يداي على وجنتاه رابتة بجبيني على جبينه و اغمض عيناي متنهدة

" هل تظن بانني سأنجح ؟"

Pumpkin-يقطين حيث تعيش القصص. اكتشف الآن