Pu:48

2.4K 193 237
                                    

السلام عليكم يا جميلاتي صغيراتي حبيباتي كل شي حلو بالعالم ,  يالله 100 فوت و200 كومن عشان نحط البارت الثاني برغم انكم كسلانين , بس يالله يا ريت 


تسحبت خلف هاري اكثر و انا اقابل وجهه هذا الوالي , او ماريو مثل ما قام بمناداته هاري اسماً , كنت قلقة اكثر على جنيني و بدون ان اشعر وضعت يدي على معدتي وبوهن انتبهت , فهو فقط كانت يرمقني ولا يزال , عيناه قد شد بهما و ملامحة بدت متوترة و مبعثرة .

" على .. على العوم انا لم اتي من اجل هذا الامر السخيف , انا فقط اردت ان اخبركـ بشأن المباراة المقامة لفرسان القرية , لعل و عسى اجد بك فارس اخر معتدل هاري .. "

" لست مهتم "

هاري من قال اليه وهو يشير بتهكم , برغم انني لم اكن اريد منه الرفض الان .

" انا لن اجادلك , اذا لم تود , فانا واثق بانك اخرق لم تعد تعلم ما هي الفروسية و لا تفقه جوانبها , على كلن في حال ما قمت بتغير رأيك سيكون لك المجال للرد هو بعد غد . "

قالها الوالي وتلى ما يريد وغادر , بينما مكثت مقابلة ظهر هاري الذي لم يتلفت و لو لوهلة و ينظر الي , واعلم جيداً بما يفكر , تنحى جسدي لي اقوم بمقابلته و اخيراً

"ماذا ست .. "

" بدون ان تسألي آب , اعلم ما ستقولين ,لذلك لا مجال للتساؤل , لأنني لن اوافق و لم اقوم بالمشاركة في اين من هذه المسابقات من جديد , لم يعد هذا ميولي و لا انا اصبحت قادر على الاثبات بانني جيد بما يكفي للفروسية . "

كان غاضباً بالملامح و التبرير , و انا لن الحق بخطواته الراحلة الان , فنحن لسنا بالمنزل كالعادة و بإمكاني مجادلته , و لا انا اود المجادلة حتى , انا فقط اريد ان نتناقش بهدوء .

" هيا , سنذهب ..."

أمسك بيدي بعد ان وجدته اتى بمعطفه و قبعته و نحن ننتهز المشي بطريقة سريعة الى خارج هذا المحل الصغير الذي يعمل به , لنتدرج المشي الى هذا الممر الترابي المؤدي الى الكوخ.

صمت و لم اتحدث مثل ما هو فضل ان يصمت ايضا , مشكلة هاري التسرع لذلك المصارحة المباشرة اليه تقلقني , بدون شيء انا لا استطيع ان اتنفس من حملي , و لا من مشكلتي الواقعة بأنني مطاردة من شخصاً مجهولاً لا اعلم من هو الى الان.

" الجو رائع اليوم اليس كذلك .."

قلتها بمهل , نظر الي و كأنه بالفعل لم يتوقع ان اقول هذا .

" نعم .. برغم الشمس الى الان لم تظهر من خلف هذه الغيوم الكثيفة .."

" انها نفحات الخريف , لذلك تجد ان الشمس مختبئة .. كحفرة وجنتك حينما تبتسم . "

واخيرا استطعت استخراج تلك الابتسامة اليه ,فهو برغم غضبة وتسرعه , الا انه ايضاً سريع الارضاء

Pumpkin-يقطين حيث تعيش القصص. اكتشف الآن