بـــــــــــــــــــــــاك بيبيز , ما علية 50 سسااكتة ومتحملة ع البارت الماضي , بس هالبارت ما اسكت هبداً هبداً , 100 كومنت لو بس بنتين ثلاث علقوا ع الفقرات بتكملوا العدد بتحمسوني ارجع , لانو حقيقي راجعة بكل حماس فاتمنى تساعدوني , يو نوو , المهم شكراً لكل من حاولة , كل تعليق يعنيني احبكم من اعماق قلبي ..
_
" الحديقة هنا اشعر بانها مهملة جداً , اعني انتم حقاً تمتلكون قصراً كبيراً ورائعا , الا انني لا ارى ايت اهتمام بكل هذه الاناتك و النعم "
كان الامير سام من يتحدث الان , وانا احاول ان اقوم بالهزز براسي بهدوء لاشعرة بالاهتمام , نعم اشعرة فانا لست هنا كروح , جميع روحي واهوائها ذهبت خلف هاري وكوخنا , بجانب ابنتي التي لا اعلم ما هو حالها الان ..
"اوه"
نتكزت بخفة بمجرد ان شعرت بيده وهي تمسك بيدي
" آبريــل , هل هنالك خطب ؟"
سألني بهدوء واهتمام .
" لما يكون هنالك خطب , م الذي يجعلك تقول هذا الان ؟"
" هذا واضح جداً , اعني انت تشردين كثيرا و لا تتفكري بايت شي اقوله اليك , ولا اريد ان استبعد عيناك الذابلتين هنا وهي تشرد منذ ان رايتك فالفضاء .."
" ارجوك لا تخبر عمتي بذلك اذا كنت ازعجك , انا اتوسلك.."
" اللهي ابريل , بالتاكيد لن اقول هذا ولما علي ان اقول هذا , اهدئي "
كنت متلفتة , الا ان يدة قد شدت على كفاي وهو يبتسم بهدوء .
" انا اعلم بانك مجبره على هذا الزواج مثل ما انا افعل مثالاً .."
لقد قال شي ملفت وقد يكاد يريحني من جانب ما في جم هذة المشكلة .
" ماذا ؟ اعني ولما تريد الزواج بي اذا "
" لانني اريد ان امسك الامارة و الحكم , ولكي اتوج يجب ان اكون متزوجاً ."
ضاحكاً بسخرية تكاد تحلل من نظرتة الذي يرميها الى اتجاه اشجار القصر الذابلة .
" لكن .. كان بأمكانك ان تبحث على عروسك التي تحب وتهوى .."
التفت الي
" لا يوجد لدينا القرارات فالكثير من الامور الذي نريدها ابريــل , اعني كالتي نحن بها الان .."
هززت بارسي اجبيتاً , فحديثه يرمز الى الكثير من الصحة .
" ولما انا ؟"
بفضول كنت اقول
" ساقول بانك الطف من عينتهن امي الي , اعني الجميع كان يتحدث عن اخلاقك النبيلة , و جمالك الساحر , وبصراحة لم اقاوم الاغراء "
أنت تقرأ
Pumpkin-يقطين
Fanficليس من المهم انت يكون اميرك يشبهة قصص الاساطير والخيال ، فالقدر سيصنع لكِ واحداً يوماً ما مناسباً يلابس حياتك الصاخبة كانت ام الهادئة ..