جلس ثلاثيتنا وانا أحاول فهم لما تلك النظرات الحاقدة منبعثه من حدقيتهما ...
كان رجل يبدو في عقدة الخامس ذو ملامح حادة جميله الي حد ما و قوام رياضي يبدو أنه محافظه علي لياقته البدنيه جيدا مرتديا ملابس تعود الي طبقه السحرة. .
أخذت تلك النظرات لحظات الي ان لامست أنامله عكازة المرصع بالأحجار الكريمه وفي مقدمته رأس الحيه متلاعبا باصابعه عليه بارزا خاتم سبايته ذو حجر المرجان الفخم.
اعتدلت جدتي في جلستها ضاغطه علي نظارتها الطبيه برفق مرددا في حده :" سيد توماس. . ما سبب زيارتك الكريمه لنا يا ترى؟"
لاحت ابتسامه مصطنعه علي وجهه الآخر مردفا في هدوء :" سيدة ليلي مازلت جميله جئت لكي اتفقد أحوالك وأحوال حفيدتك " التفت الي بنظرات لامعه مستكملا حديثه :" يالها من شابه جميله ك والدتها و جدتها تماما .. و لكن أرى انني لست مرحبا بي هنا .. يا لسوء الحظ !"
ردت جدتي في توجس :" لا تماطل الآن ما الذي تريدة تحديدا"
وقف الرجل من مكانه علي استعداد للرحيل و لكن اطلق بضعه كلمات كانت تهيم في حلقه جعلت جدتي تتخبط داخليا :" لا شئ أردت فقط تفقد أصدقائي القدامي " تقدم بضعه خطواط نحوى مردفا بابتسامه لم أجدها محببه إطلاقا :" وانتي انسه ليانا سوف نلتقي كثيرا "
خرج الرجل و انا مازلت اتساؤل من هذا الرجل و لم تصرفاته مريبه علي ذلك النحو ، لقد افزعني حقا عند فتح الباب لقد كان يصطحب معه في الخارج كلب مفترس و أودى بالنباح عند وقوع انظارة علي .
جلست جدتي تلعن داخلها فاركه يداها بجبهتها زافره بحنق وقله حيله واخيرا كسرت صمتها الذي دام للحظات كأنه عقد خارجه بكلماتها إلي العلن كأنها تعلن عن استسلام صاحبتها....
" يبدو أن أحدهم يريد العودة من الماضي .. احدهم ينبش لقد حاولت جاهده و لكن يبدو أنني أخفقت "
سحبت مقعد بجوارها و جلست متمسكة براحه يداها راتبه عليها في قلق وأردف بتوجس :" جدتي ما بك ما الذي يحدث. . فقط اطلقي ما بعقلك أنا استمع إليكي. . ما الذي يحدث .. لما انتي بتلك الحاله "
التقطت باناملها كوب من الماء مرتشفه بضعه منه ووضعته مكانه ثم بدأت بتعبئه رئتيها الهواء محاوله منها دعم روحها و البدء بإلقاء الحمل الذي يثقل كاهلها ..
" كنا قديما نحيا بسلام و هدوء لم يكن الوضع ك الحين من تدرج و اختلاف الطبقات و الحدود و ما إلي ذلك إلي أن بدأ مجلس شيوخ العرافين اجتمعوا في ليله مشؤمه و ظهرت رؤيا بأن هناك ولادة ما سوف ينتج عنها هجين بين السحره و العرافين و الشخص العادى. فرد سوف يجمع بين صفات الثلاث و هذا مخالف للطبيعه البشريه أكثر ماهو مخالف لقوانين مجتمعنا ، بدأ الغضب يشتعل في فئه معينه وتملئهم الحقد بظهور فئه أكثر تطورا عنهم و تميزها و منذ ذلك الحين اشتعلت النيران انتظروا كثيرا ظهور ذلك الهجين بفارغ الصبر و ظهرت أيضا في الرؤيه ظهور آخر معه يشترك في نفس الصفات بل علي تواصل روحي ببعضهم البعض و تواصل مع الأرواح الأخرى ومنذ ذلك الحين ارادو استئصال دمائهم و استخدامها وعند ولادتك بدأت عليكي الأعراض بالظهور حاولنا تخبئتك إلي جانب تلك *أشارت إلي القلادة حول عنقي* تحتوى علي تعويذه قويه للحمايه و..." لم تستطيع جدتي استكمال باقي الحديث فقط تعرق جبينها بشدة ف اردفت في توجس ممزوج بقلق :" جدتي يكفي هذا الآن سوف نتحدث في وقت آخر نستكمل باقي الحديث فقط ارتاحي الآن ... لن اذهب اليوم سوف امكث معك"
ردت جدتي في وهن :" لا ابنتي اذهبي سوف تأتي روزلين ... "
بعد إلحاح طويل منها وافقت و لكن اشترطت عليها انني سوف أعود إلي المنزل في نفس اليوم ساتملص من المبيت خارجا بطريقه ما..
أنت تقرأ
عشق لوسيفر ( قيد التعديل )
Terrorهل تؤمنون بمقوله تناسخ الارواح ... انا لم اؤمن بها يوما ، لابد انها مجرد افكار خزعبليه ضاله وضعها طرف ما لتشتيت انتباه الاخر و توهمه انها ليست من قبيل الصدفه .. ولكن ماذا ان حدث ما يخالف توقعاتك ايها البشري!! ماذا ان عشقت الوحش الذي يوما ما في حياه...