مر ايام علي رجوع توم سالما الي مملكه دينجار و لكن كانت الأجواء بينه وبين نيارا متوترة بعض الشئ منذ آخر نقاش دار بينها وبينه.
ليتقدم بخواطه الي ساحه جناحها طالبا من خادمتها الاذن من الأخرى للتحدث معها .
:" سيدتي القائد توم في الخارج يريد الاذن للتحدث معك ".
لترفع الأخرى أصابعها في ملل ملبيه نداء الآخر ، يدخل بخطواط رتيبه نحوها مردفا :" نيارا لقد مرت ايام .."
لتردف في تزمر :" أيام أو شهورا او دهرا هل يفرق معك في شئ "
ليري تذمرها وتمردها علي أوضاعهم مردفا :" أهذا التغير بالرغم من ما أخبرتك به .. ام هناك شئ اخر "
لتردف بتذمر " توم انا أشعر بصداع حاد أن كنت ترغب في شجار ارجو ان يكون في وقت لاحق "
ينظر إليها في ضيق و يخطو بخطواطه خارجا تاركا إياها و الضيق يتاكلها..نيارا***
مر وقت طويل ولم أعلم عن توم شيئا القلق بدأ يسيطر علي لاسيما تلك المشاحنات التي تعم القصر الان فقط اختلف الوضع و بدأت أشياء غريبه تحدث في القصر تلك المراه تخفي شيئا سيئا انا لم ارتح لها علي الاطلاق و ايضا المناقشات التي تدور في الاجتماعات باتت بالفشل و سوف نعود في اقرب وقت الي القبيله ولكن ذلك الاحمق مازال مختفيا ولا اعلم الي اين ارسل هو لم يوضح لي فقط تركتي ورحل!!
والادهي من ذلك أنه يظن أن حياتي تدور حول دماء تلك الهجينه !!
انا في اخر ليالي بدأت أشعر بحركات غريبه في الانحاء انا لم اعهد الخوف من قبل اتعامل ب نصلي الحاد أكثر من فمي و لكن بدأت أشعر بتوجس من أن أحد يمارس السحر الاسود في الانحاء خصوصا بمعاهدتي فتره مع قبيله الفودو الافريقيه و بمارستها تلك الطقوس ، أشعر بوجود شي غير طبيعي .
والان يأتي الآخر ويتهمنني بالنرجسيه و كل ما أريده دماءها و تلك الاتفاق الذي تم بينه و بين ذلك الشاب و علاقته المتينه بمملكه مصاصي الدماء ستحدث حربا قويا إذ استمر ذلك الشئ اللعين في الاستمرار.
انا لم أنكر أنني أردت دمائها بشده في بادى الأمر و لكن هل حقا الحصول عليه باي طريقه كانت هل سيكون قوة لنا ام لعنه خاصه بعد آخر مقابله اجربتها مع ساحر افريقي و عراف أخبرني أن ذلك سوف يذهق الأرواح المقربه وسيكون بمثابه استدعاء الشيطان و يوجد طريقه اخر لتحقيق غايتي دون إلحاق الضرر باحبتي...
الان العلاقه بيننا متوترة ، سوف انهي كل تلك الخلافات ولكن ليس الان توجد الآن لعنه علي وشك الانبعاث إذا استمرت تلك القذره في الاستمرار في تلك الأشياء اللعينه التي تقوم بها منذ أيام وانا اراقب الوضع وهو لم يبشر بالخير أنها تحوم حول أشياء تستخدم في طقوس السحر الاسود..
اه يا ابي لم نحن جازفنا واتينا الي ذلك الشئ اللعين
لقد أخبرتهم بدل مرة الف مرة بعدم جوازنا الإتيان الي هنا وأنني لم اثق في تلك المراه ، أن تاريخها في الثقه لم يبشر بالخير علي الاطلاق و خاصه تلك العلاقات المتوترة بينها وبين الملك الراحل وزوجته يوجد خلافات لعينه في تلك الاسره والان هي تسعي لتحقيق السلام بين المماليك والقبائل!!
تبا أن كانت تستطيع فكانت من باب أولي أزالت تلك العقبات والخلافات بين العائله و لكن يوجد شئ لعين اخر في رأسها ذلك انا لم اخطي حدسي من قبل..
لم لم يستلم الأمير العرش هو أولي و لم متعلقه بأدوات طقوس السحر الاسود أشياء كثيرة تدور في بالي الي أن قاطع تفكيري ذلك الصوت الذي أصدر في الغرفه دون الانتباه الي اصوات خطواطه نحوى.
..." أرى أننا بيننا اشياء مشتركه "
لالتفت إلي الخارج ناظرة بنظرات تهكميه نحوة مستشعرة نظرات الفضول من الطرف الآخر.**********
أوشكت عقارب الساعه في اتجاهاتها علي الوصول إلي الواحده بعد منتصف الليل ، كانت تلك نسمات الهواء الباردة تتلفح بقصر مملكه دينجار ..
كانت كل غرفه و جناح في القصر يغلق بابه علي اسرار و حياه تمثل بمثابتها قصه اخرى لترتوى..
ليغلق كل من بقي مستيظا في القصر غرفته عليه مانعا تسلسل قصته الي خارج .
لنتقدم رويدا رويدا بتلك الخطواط الترتيبه مستشعرا خلالها عدم وجوء أقدامنا وملامستها أرضا بل ارواحنا تلك التي تسبح في الهواء ، لتتسلسل بين فتحه الباب الصغيره دون الحاجه الي حصول علي إذن الحرس علي كلا لا يبدون أنهم مستيقظين جيدا في ذلك الوقت ...
وها الان لنرى تلك السيدة التي تبدو عليها مازالت شابه مرتديه ملابس أشبه لرداء النوم ...
تلامست يداها ذات الاصابع البيضاء الطويله ذلك الصندوق الخشبي العتيق متناوله حافته و توقفت للحظات راجعه للبحث عن ذلك الحديث المتربع في اسفل رأسها...
" مولاتي اتريدين حقا أن تفعلي هذا "
لتنظر إليه في إصرار:' بالطبع لورد كريستوفر لقد قطعت شوطا كاملا"
لينظر إليها الآخر :" اعلم ولكن أخشي عليك من التوابع"
لتنظر في قوة وإصرار عمي بصيرتها :" ولكنها القوة والسلطة و.."
لم تكمل حديثها و لكن تجعد وجه كريستوفر و هو يري الان تلك الفتاه التي عشقها في القدم باتت الان امراه اخرى مختلفه جذريا ، امرأه اعتم ضميرها اغلفه الجشع و التعطش للقوة و النفوذ و الجاه و لكن اي سلطه وجاه اكتر من هذا !
ليردف في ضيق :" كريستين الم يكفي بعد ... المماليك علي وشك الحرب و مملكه الاهور أوشك وقتها علي قرع طبول الحرب وانتي ما زلتي تبحثين في ذلك الأمر "
لتتجعد جبهتها مردفه :" ذلك الأمر الذي سوف يجعلنا في قمه كل تلك المماليك و سوف تكون لنا سلطه والامارة عليهم "
ليتافف اللورد في ضيق مستكملا حديثه :" تبا سوف تفتحين جبهه لن نستطيع مجابهتها لا أشعر أن هذا الأمر سوف ينتهي علي خير "
لتتقرب نحوة متحسسه وجهه مردفه في عاطفه :" بالطبع عزيزى استطيع فعلها "
و لتنظر الي شفتيه ملثمه إياه في شغف ، تفاجئ الآخر من رد فعلها و لكن هذا .
لتفصل قبلتها ناظرة إليه و يقابلها الآخر بنظرة تساؤل مردفا :" ما الذي تسعين إليه "
لتتلاعب باصابعها حول صدره مردفه بغنج:" لقد اشتقت إليك كثيرا... و لكن يبدو انك لم تعد تحبني "
تضم شفتيها نازعه يداها من علي صدرة ملتفته الي الجانب الآخر ، فيمسك الآخر يداها مردفا و هو يجذبها الي صدرة :" لا أعتقد أنه موضوع عشق "
لتتحس الآخرى بيداها جسدة بدون حياء مردفه :" اريدك "
ليقبلها الآخر بعنف و ينزع لباسها مرميا إياه أرضا ..
كان المشهد أراه أشبه للساديه غلفه مشاعر السيطرة و التملك لانظر الي الطرف الآخر من الجناح متقربه الي ذلك الصندوق الخشبي فاتحه إياه بهدوء دون ملامسته لارى أنه يحتوى علي اشياء غريبه .
دميه قطنيه و ورقه بها طلاسم مكتوبه بحبر لونه احمر لا اعرف ما هي تلك الطلاسم بعد أنها من العالم الاسود و قنينه في حجم عقله الاصبع بها سائل لونه زهرى يتطاير داخلها ك الهواء و حجر كريم عتيق يتغير لونه من ٱن لاخر "
شعرت أن هناك هواء بارد سيطر علي المكان و لانظر الي الطرف الآخر ما زال الاثنان في علاقاتهم الساديه
و ذلك الطرف الآخر الذي شعرت بوضع يد باردة علي كتفي لالتفت في ذلك الاتجاه بنبضات قلب متوترة كاد قلبي علي التجمد خوفا..
انكمش جسدى محاوله فتح عيناي و ذلك الألم الذي اجتاح جسدى عند مرحله الاستيقاظ و كاد تنفسي أن ينعدم من شدة الثقل الموضوع علي جسدى واخيرا تفتحت جفوني و تلك قطرات العرق المتصببه علي جسدى و طرقات قلبي المنبعثه من داخل صدرى ك الطبول .
لاري نفسي في نفس الغرفه التي أصبحت مأواي الجديد و استمع الي كلمات منبعثه الي:" هل انتي بخير "
يتبع❤️❤️
أنت تقرأ
عشق لوسيفر ( قيد التعديل )
رعبهل تؤمنون بمقوله تناسخ الارواح ... انا لم اؤمن بها يوما ، لابد انها مجرد افكار خزعبليه ضاله وضعها طرف ما لتشتيت انتباه الاخر و توهمه انها ليست من قبيل الصدفه .. ولكن ماذا ان حدث ما يخالف توقعاتك ايها البشري!! ماذا ان عشقت الوحش الذي يوما ما في حياه...