51-عشق و كبرياء

76 3 0
                                    

كان الوضع مازال مضطربا في مملكه دينجار و ينبض بالكثير من التوتر والذهول حيث ثم حدوث جريمتين قتل في يومين متعاقبين وايضا الكل مازال محط الشبهه ، وبدأ بالفعل رجال شرطه المملكه بالعمل علي اكتشاف الفاعلين والتحقيق مع الفتاه المحتجزة واستجواب العديد من الأفراد و اتهام البعض أفراد آخرون و بدأت تتوسع دائره الاشتباه في القصر ، ليدخل توم الي جناح نازلي التي تبدو علي متواجدة في القصر وذلك ذاد من غضبه حيث أمرهم بعدم الخروج من القصر ، تلك الفتاه تثير غضبه كثيرا في الاونه الاخيره خصوصا بعد اكتشافه سرها الغامض ، هو يكره كثيرا الساحرات و هذا ينبع من أمر قديما مر به اشعل داخله الغضب منهم و لكن بالفعل هو لم يكرهها لكنه غاضب كثيرا ، يشعر أنه ملكا له لم يستطيع تجاوز الأمر أنها أخفت عنه شيئا كهذا و لكن أيضا أن الأمر خارج عن سيطرتها أنه أشبه بالتنفس أنه ماهيتها عليه تقبلها أو الرحيل ليس هناك حل اخر و لكن يبدو أنه يوجد أمر ما يجول في باله .
ليجلس في مكان مخدعها تتجول عيناه بين أرجاء جناحها يبدو أنه يبحث عن شئ ما أو يكتشف شيئا ما و في تلك الأجواء بدأت تتصارع فتيات المتواجدون في القصر كم أبناء وزراء و أمراء وغيرهم في التودد إليه والحصول علي قلبه لما لا أنه الملك الان للملكه شاب في العشرون من عمرة يمتلك من القوة و الوسامه الي حد كبير .
وفي جانب آخر كانت هناك من تطلب لقاء الملك أنه فتاه قويه جميله و لكن يخبرها الحرس أنه مشغول الان و لكنهم سوف يبلغونه رسالتها و أثناء تغافل الحرس عنها للحظه تتوغل الي الجناح الخاص بالملك و تنظر بحماس و نظرة أخرى مبهمه.
و نرجع الي نازلي التي كانت عضو رئيسي في الاجتماع الخاص بالسحرة و جرت العديد من المشادات و لكن كان بالها منشغل كثيرا بالاحداث المفتعلة في القصر في الازمه الأخيرة ليقاطع تفكيرها عضو فعال في الاجتماع مردفا " نازلي هل لكي رائي اخر " لتنظر إليه محاوله استقطاب الأمر " لا و لكن لدى تعقيب إذ سمح لي الهيئه"
ليؤمي مترئس الإجتماع بالموافقه و إبداء رأيها و تستكمل حديثها " لم لا نستغل الأوضاع الواهنه بدل من محاوله اثاره البلبله .. مما لا شك فيه أننا متفقون تماما علي القضاء علي النبته الشيطانية و لكن كيفيه القضاء عليها سوف تتطلب الكثير من الأرواح ما رايكم بالمعاهده السلميه بيننا أو تجنيدها لصالحنا "
ليبتسم الآخر في سخريه :" هل انتي ساذجه ام ماذا ما هذا الهراء الذي تتفوهين به "
لتصر علي حديثها :" أن هذا السيناريو قد حدث مسبقا منذ عهد ولا يمكنك نكران هذا و قد أصبحت مصاصه دماء و ساحره في ٱن واحد بل و ملكه مملكه قويه الي حد خرافي ومنذ حينها نحن وهم في معاهده سلام و ترابط " ليردف الآخر:" نعم ولكن الوضع مختلف " لترد الأخرى :" برأيي ليس مختلف الي حد كبير هي أيضا من نسل ساحرات تستطيع ان تاخده الي وجهتها و لكن هذا يتطلب مهاره "
اشتد الجدال بينهم الي أن تدخل مرئوسهم رجل مسن طغي عليه عمر السبعون مردفا :" فالتهدئو جميعا .. أن ذلك الرأي يتطلب الكثير من الحكمه و الشجاعه الإتيان به و لكن دعونا لاننسي أنه سوف يسفر علي حدوث الكثير من التضحيات في بادئ الأمر و سوف يتم جني ثماره " ليقاطعه اخر متسائلا" ولكن ماذا إذ فشل ستكون العواقب كارثيه " ليردف " سوف نبث في الأمر و نرى ما سوف يحدث في تلك الآونة سوف يتضح كل شئ " و ينتهي الاجتماع بعد مرور ساعتين من الثرثره و الجدال بينهم الي انتهي الاجتماع بجملته الاخيره.
لتتحرك نازلي الي القصر زائحه وشاحها واجده طريقتها في الدخول ك الخروج و أثناء ذلك ترددت في دخول الي جناح الملك أرادت كثيرا صفعه علي وجهه لترد كرامتها شعرت كثيرا بالجرح والاهانه لما حدث و اقتنعت اخيرا برأي والدتها بالذهاب من القصر لتودلف الي الداخل منه الي جناح الملك الخاص و هي ليس تحتاج إلي الاذن فالجميع من بالداخل يعلم مكانتها المميزة لديه لتصدم برؤيه الآخرى في جناحه مردفه :" من انتي و ماذا تفعلين هنا '
لتلمع الفتاه عيناها في تحدى و هي تعلم جيدا ما الذي تواجهه مردفه :" معذره يوجد شئ خاص لدى اريد أن أخبر به جلالته"
لتردف نازلي في تعجب :" شئ خاص هنا في جناحه !"
لتستاذن الفتاه بالرحيل و تخبرها أنها سوف تأتي في وقت لاحق عند تواجده .
لتشتعل نار الغيره في قلب نازلي متوجه إلي الخارج صائحه بالحرس الخاص :" كيف تسمحون لأى أحد الدخول الي الجناح الخاص هذا ليس قصر أنه بات كحظيره الحيوانات " و هددتهم جميعا إذ لم ينتبهوا من الآن و صاعدا سوف تنهي حياتهم بيداها.
لتدلف الي داخل جناحها و داخلها يشتعل و ترى الآخر نائما في مخدعها لتقترب منه بهدوء محكمه الغطاء عليه ليمسك يداها و يجذبها نحوة بقوة واقعه علي الفراش لتردف في صدمه " ماذا تفعل " و لم يأبه لحديثها معانقا إياها من الخلف بقوة مستلقيا بجسدة الي الفراش لتتعالي نبضات قلبها مردفه :" أنت اتركني ما الذي تفعله هنا ' ليردف ببحه هادئه :" أعانق حبيبتي "
تتعجب الأخرى من تقلباته تلك هو أصبح اقرب ما يكون من مريض نفسي لتفك عقدة ذراعه حولها و تبتعد وهي تنظر إليه محدثه ؛" انت يجب أن تتعالج ، ما هذا يا رجل ثم انا لم أصبح حبيبتك بعد اليوم الذي جرحت قلبي و كبريائي به " ليبدأ الآخر بالتعصب ولكنها تقاطعه مردفه :" علي كل حال لقد اقتنعت بوجه نظر امي أنها محقه يجب أن يكون شريك حياتي شخص يحترمني و يحترم مشاعري و يقدرني وليس ان يتعمد كسر قلبي و اهانتي في كل مرة تتسني له الفرصه لذلك.. اتعلم للصبر حدود لقد تحملت الكثير والكثير من أفعالك و انا أعلم جيدا الظروف التي تمر بها و اذكر جيدا عدد المرات التي عنفتني بها و كاد أن يصل بك الأمر أن تسحقني بيديك و انا تغاضيت و تحملت فقط لاني احبك و لكن انت كل افعلك تشير انك لم تحبني قط أو انني فقط صديقه مقربه إذن انا لما اقتل نفسي علي هذا النحو " وتنفست نازلي الصعداء أخرجت العديد من المشاعر الغاضبه داخلها أفرغت قلبها عن كل تلك الشحنات التي بداخلها شعرت اخيرا بالراحه و لم تأبه بردة فعله و تلك كانت مرتها الأولي ، نعم هي تحبه و لكن أيضا لا يمكنها أن تتنازل عن كرامتها و كبرائها لتتحرك بعيدا إلا أن استوقفها صوته و تلفت إليه و تتجمد في صدمتها......
**************★**********
لتظهر ابتسامه صفراء علي وجهه و يتمسك بوجهها بعنف مقتربا منها و تتساقط الكلمات من فمه كالافعي التي علي وشك لدغ فريستها /: اسمعي ايتها العاهره شئتي ام ابيتي سأحصل عليه انتي تزوجتي من ذلك الاحمق لتلك المهمه لا تشدى عضدك به
ليرتجف جسد الأخرى في خوف متوسله اياه في توتر : أن هذا سوف يكون سبب اندلاع كوراث حتميه الحدوث.
لتتمركز قرنيته علي عيناها مردفا : لا تدعيني اكرر كلامي مرة أخرى ستنهي مهمتك اللعينه و تبدأ مهمتي ، هو ليس ابنك الحقيقي لما كل تلك الدراما!
لتنظر إليه في ذهول :" لقد ربيته منذ أن كان وليدا انا لم احمل به ولكنني ربيته ليست كل ام من حملت جنينها في احشائها
لقترب من عنقها وقد طفح به الكيل مطبقا عليه بيداه الغليظتين :" ايتها العاهره إن لم تنجزى مهمتك خلال ٤٨ ساعه سوف احرقكم جميعا احياء .
و يردعها بغلظه مندفع بها أرضا و غلب عليها السعال الشديد مردفه بأعين دامعه :" حسنا " هي تعلم جيدا مدى قوته يستطيع أن يسحق ماك ولن يتكبد به العناء و لكن هو يريد شئ آخر ولذلك ينتظر ولكن تبا للأمر لقد فاض كيله وغمر و تتحرك هي في وجهتها بينما الآخر واقفا كالصخر قوته لا يستهان بها لا نعلم حتي الآن أن كان هذا الشخص عشيق في الماضي ام مجرد رئيس لها أم رمز من رموز سحر وتسخير الجان أن لقائهم في كل مرة مريب و تلك النظرات بين شوق وعتاب و نيران ملتهبه تقسم علي تحويل الحياه الي جحيم أبدى ، علي كلا سوف يظهر نيتهما الحقيقية في لقاء اخر .
في وقت سابق

عشق لوسيفر  ( قيد التعديل )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن